علماء تهامة : نواجه عدوان أجنبي وجهاد الدفع فرض عين

الثورة نت |

أعلن علماء تهامة في لقاء موسع جمعهم اليوم الاثنين بأن جهاد الدفع أصبح فرض عين على كل قادر على حمل السلاح ، مؤكدين بأن اليمن وشعبه يواجه منذ أكثر من ثلاث سنوات مضت عدوان أجنبي مسنود إقليمياً بالإماراتيين والسعوديين ويهدف إلى احتلال اليمن ونهب ثرواته وأن من حقنا الدفاع عن أنفسنا بكل وسيلة مشروعة.

جاء ذلك في بيان صادر عن لقاء علماء تهامة الموسع ،ثمن الهبة الشعبية من مختلف المحافظات استجابة لدعوة قائد الثورة لصد الغزو الأجنبي ، كما حيا الجيش واللجان وأبناء القبائل على ما يقدمونه من تضحيات وما يسطرونه في الساحل الغربي.

وأضاف البيان بان أبناء تهامة وكل الشعب اليمني سيكونون أوفياء لدماء الشهيد الرئيس صالح الصماد وكل الشهداء ، فيما أهاب البيان بالعلماء والخطباء القيام بواجبهم الديني وحث الناس على الجهاد.

وجاء في بيان لقاء علماء تهامة: نقابل السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ونصره الوفاء بالوفاء، شاكرين اهتمامه بتهامة الخير والوفاء.

وحذر علماء تهامة في بيانهم من التخاذل في مواجهة الغزاة والمحتلين وما حدث في المناطق المحتلة شاهد على خطورة التخاذل، فيما دعوا إلى مقاطعة قنوات الفتنة والتضليل التي دأبت على بث الكذب وتزييف الوعي.

إلى ذلك دعا بيان علماء تهامة المغرر بهم إلى مراجعة حساباتهم والعودة إلى الصواب وحضن الوطن.

قد يعجبك ايضا