قافلة غذائية كبرى للجيش واللجان والجرحى بالحديدة

الثورة نت|..

قدمت المؤسسة الاقتصادية اليمنية قافلة غذائية وهدايا عيدية لجرحى الجيش واللجان الشعبية الذين يتلقون العناية الطبية في المستشفى العسكري وهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وخلال تسليم القافلة الغذائية والهدايا أكد نائب مدير عام المؤسسة الدكتور بكيل البراشي أن المؤسسة قدمت قافلة المساعدات إيمانا منها بالدور الوطني الذي قدمه ويقدمه أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات دفاعا عن الوطن وحفاظا على كرامة المواطن.

وأشار إلى أن القافلة عرفان من المؤسسة ومنتسبيها ، بالتضحيات التي يقدمها هؤلاء الأبطال لينعم الشعب والوطن بالأمن والأمان والعزة والكرامة .

فيما أوضح مدير عام العلاقات العامة بالمؤسسة عبدالسلام الفران أن القافلة تضمن كميات من المواد الغذائية والعجول والبطانيات وكذا هدايا العيد والملابس والمبالغ المالية دعما للجرحى الذين يتلقون الرعاية الطبية في المستشفى العسكري ومستشفى الثورة العام

كما سيرت محافظة صعدة قافلة غذائية عيدية كبرى دعماً للجيش واللجان الشعبية في الساحل الغربي بمحافظة الحديدة.

واحتوت القافلة العيدية على أكثر من ألف و200 سلة غذائية ، وأكثر من مائة كرتون من العصائر والبسكويت والكيك والماء، بالإضافة إلى أكثر من أربعمائة وثمان سلات من الفواكه، وعشرين رأس أغنام ومواد غذائية أخرى.

وأوضح وكيل المحافظة لشؤون الخدمات صالح عقاب أن هذه تعد أكبر قافلة مواد غذائية تخرج من محافظة صعدة باتجاه الساحل الغربي، مؤكداً أنها لن تكون الأخيرة.

ولفت إلى أن أبناء صعدة لن يألوا جهداً في إسناد أبناء محافظة الحديدة والجيش واللجان الشعبية حتى تحقيق النصر.

قد يعجبك ايضا