الأحزاب المناهضة للعدوان تؤكد وقوفها إلى جانب أبناء تهامة لمواجهة العدوان

الثورة نت/..
أكد تكتل الأحزاب المناهضة للعدوان وأحزاب التحالف الوطني الوقوف صفا واحدا إلى جانب أبناء تهامة في استمرار الصمود والثبات لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وأشارت قيادات التكتل وأحزاب التحالف الوطني في مؤتمر صحفي عقد بمحافظة الحديدة اليوم، إلى أن تحرك قيادات أحزاب التكتل والتحالف الوطني لمواجهة العدوان، يأتي من منطلق الشعور بالمسؤولية الملقاة على عاتق الجميع في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

وفي المؤتمر الصحفي الذي حضره وكيل أول محافظة الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل المحافظة عبد الرحمن الجماعي .. أكدت قيادات الأحزاب المناهضة للعدوان وأحزاب التحالف الوطني ” أنه لا خيار للشعب اليمني سوى الصمود والثبات لإفشال مخططات دول العدوان”.

وجددت التأكيد على أن الحل السياسي الشامل والعادل للأزمة اليمنية، هو البوابة الحقيقية التي يجب على المبعوث الأممي العمل عليها بعيدا عن التحرك غير المجدي والذي يغلب عليه إضاعة الوقت واستمرار فشل منظمة الأمم المتحدة.

وأشادت بالصمود الأسطوري للشعب اليمني وأبناء تهامة والتحرك الفاعل للجيش واللجان الشعبية والقبائل من مختلف المحافظات في معركة التحرر الوطني التي يخوضونها إلى جانب القوى الحرة والوطنية في هذه المرحلة لمواجهة العدوان.

وجددت الأحزاب المناهضة للعدوان وأحزاب التحالف، استنكارها لجرائم ومجازر العدوان بحق أبناء تهامة وكافة المناطق اليمنية والتي تؤكد بشاعة دول العدوان وانهزامها وانكسارها وعدم قدرتها على تحقيق أهدافها، في ظل مزايدة المجتمع الدولي وادعاءه الإهتمام والقلق فيما يخص الجانب الإنساني في الوقت الذي لا تلقى تلك الجرائم أي تحركات ما يؤكد الزيف والخداع الممنهج له.

وأشارت إلى إن الزج ببعض أبناء المحافظات الجنوبية والتغرير بهم في معركة الساحل وسابقاتها ليس إلا محاولة لترسيخ حالة الإنقسام المجتمعي الذي يؤسس للصراعات الداخلية والثارات والتصفيات والاغتيالات.

وثمنت التحرك الشعبي الواسع المساند للجيش واللجان الشعبية وأبناء تهامة .. داعين إلى استمرار العطاء والتفاعل مع هذه المعركة وفقا لتوجيهات القيادة الثورية والسياسية.

ونوهت قيادات الأحزاب المناهضة للعدوان وأحزاب التحالف الوطني، بالانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وكذا الانجازات المتتابعة للقوة الصاروخية والطيران المسير .

حضر المؤتمر عدد من أعضاء الأحزاب السياسية الوطنية وأحزاب التحالف الوطني وممثلو وسائل الإعلام.
سبأ

قد يعجبك ايضا