رفع أكثر من تسعه ألف طن من القمامة خلال أجازه عيد الفطر المبارك من العاصمة

الثورة نت / 
رفع مشروع النظافة بأمانة العاصمة خلال أجازه عيد الفطر المبارك ، تسعه آلاف و889 طن بواقع 4 ألف و 189 زفه من مخلفات النظافة بمختلف مناطق وأحياء مديريات الأمانة.

وأكد مدير المشروع المهندس جمال جحيش لـ (سبأ)، أن هذه الأعمال التي يبذلها مشروع النظافة بالأمانة خلال أيام إجازة العيد في الحفاظ على النظافة العامة للعاصمة صنعاء جاءت بجهود كبيرة من عمال النظافة .

وقال ” إن المئات من عمال النظافة استمروا في الأعمال رغم أجازه العيد  في الشوارع الرئيسية والأحياء من أجل خدمة المواطنين وتقديم خدمة النظافة للحفاظ على الصحة وسلامة المواطنين وإظهار العاصمة بالمنظر المشرف ولينعم المواطنين ببيئة أمنه ” .

وعبر المهندس جحيش عن شكره وتقديره للجهود التي تبذل من جميع العاملين في قطاع البلديات والبيئة وصندوق النظافة والتحسين .. مؤكداً أنها تأتي بمتابعة يومية من أمين العاصمة وقيادة قطاع البلديات والبيئة ومشروع النظافة بحسب البرامج المعدة في المناسبات والأعياد .

وشدد مدير مشروع النظافة على جميع المواطنين وأصحاب المحال التجارية بضرورة التعاون مع عمال النظافة والالتزام بمواعيد مرور شاحنات الجمع المباشر إلى جانب وضع المخلفات في أماكنها الخاصة وعدم رميها في الشوارع الرئيسية أو الأماكن العامة والجزر الوسطية.

قد يعجبك ايضا