العيدروس يرأس إجتماعا للقيادات الإدارية واللجان الدائمة بمجلس الشورى

 

الثورة نت/

عقد بمجلس الشورى اليوم اجتماعا برئاسة القائم بأعمال رئيس المجلس محمد حسين العيدروس ضم القيادات الإدارية ومدراء عموم اللجان الدائمة بالمجلس، بحضور عضوي المجلس الشيخ ناجي بختان وعبدالرحمن مُكرم .

وفي الاجتماع تم استعراض الجوانب المتصلة برفع مستوى الأداء الوظيفي بما يعزز من دور المجلس في أداء المهام والوجبات المناطة به وفقا للدستور والقانون خاصة في هذا الظرف الاستثنائي الذي يمر به الوطن جراء العدوان والحصار للعام الرابع على التوالي .

وفي الاجتماع أشاد القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى بجهود الكادر الإداري وسكرتارية اللجان الدائمة بالمجلس لا سيما الجهود التي بذلوها في استقبال أعضاء مجلس الشورى الجدد .

وأكد أن تعيين أعضاء جدد بمجلس الشورى إضافة نوعية للمجلس، سيكون لها حافزاً كبيراً لإنجاز المهام الوطنية المناطة بالمجلس خلال هذه المرحلة.

ولفت العيدروس إلى أهمية تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد .. مشيراً إلى أن استكمال تنفيذ خطة عمل مجلس الشورى ولجانه الدائمة خلال النصف الثاني من العام 2018م يتطلب تفعيل الطاقات من الجميع كل من موقعه بما يحقق المهام الوطنية المناطة بالمجلس خلال هذه المرحلة الاستثنائية التي يمر بها الوطن.

وأكد ضرورة تعزيز وحدة الصف الداخلي والتكاتف لمواجهة العدوان الذي يستهدف اليمن أرضاً وإنساناً .. مشيداً بالصمود الأسطوري والمآثر البطولية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في الساحل الغربي وجبهات العزة والكرامة.

وجدد القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى التأكيد على أهمية استمرار أنشطة المجلس وفقاً لمهامه الدستورية، وهو ما يتطلب مضاعفة الجهود وتعزيز مستوى الانضباط الوظيفي.

حضر الاجتماع أمين عام مجلس الشورى الدكتور نجيب عبدالملك سالم.

قد يعجبك ايضا