ديسمبر 12, 2018 صنعاء 2:33 ص

تدمير 11 مدرعة للعدوان ومصرع عشرات المرتزقة .. ووحدات القناصة تدخل خط المواجهات في الساحل الغربي

تدمير 11 مدرعة للعدوان ومصرع عشرات المرتزقة .. ووحدات القناصة تدخل خط المواجهات في الساحل الغربي
مساحة اعلانية

> تأمين مساحات واسعة من خطوط الحركة وتشديد الحصار المفروض على إمدادات العدو ومرتزقته

> خسائر فادحة لمرتزقة العدوان في كرش والوازعية والمفاليس وميدي

> أبطال الجيش واللجان يقتحمون موقعاً في نجران واستهداف تجمع للجنود السعوديين ومرتزقتهم في عسير بصلية كاتيوشا

الثورة/..
نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عمليات نوعية خلال الساعات الماضية، فيما دخلت وحدات القناصة خط المواجهات بالساحل الغربي بعد تأمين مساحات واسعة من خطوط الحركة حول الحصار المفروض على إمدادات العدو ومرتزقته.
وأوضح مصدر عسكري بوزارة الدفاع لـ (سبأ) أن وحدة الهندسة العسكرية دمرت أربع آليات عسكرية بما عليها من أفراد وعتاد حربي فجر أمس في مفرق الوازعية بينها ناقلة جند ومدرعة إماراتية، وتمكنت وحدات القناصة في أول ساعات عملها من قنص ثلاثة من جنود ومرتزقة العدوان شرق الجبيلة في التحيتا.
ولفت المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية نوعية في جبهة لحج بعد عملية استدراج لقوات العدو ومرتزقته في حوامرة واستعادة موقعين من قوات العدو التي تكبدت قتلى وجرحى مخلفة وراءها كميات من الأسلحة والذخائر.
إلى ذلك نفذ الجيش واللجان الشعبية عمليات نوعية في جبهة حيفان المفاليس بتعز استعادوا خلالها مدرسة الهجمة والدار وتبة العليبه وكبدوا العدو ومرتزقته خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد الحربي.
وأكد المصدر استمرار العمليات العسكرية للجيش واللجان الشعبية وفق الخطط العسكرية والتطورات في الجبهات وأهداف العدو ومرتزقته المعلنة وغير المعلنة.
وأشاد المصدر بالبطولات والدعم الذي يقدمه أبناء تهامة في جبهة الساحل الغربي وفي كل الجبهات منذ أول أيام مواجهة العدوان السعودي الأمريكي إلى جانب أبناء القبائل الأحرار من كل أنحاء اليمن.
وكان العشرات من مرتزقة العدو السعودي لقوا مصارعهم وأصيب آخرون وتم تدمير آليات عسكرية بغارات لسلاح الجو المسير وعمليات قنص وهجوم وقصف مدفعي وصاروخي على مواقعهم وتجمعاتهم.
وأوضح مصدر عسكري أن سلاح الجو المسير شن غارات على تجمعات الغزاة والمرتزقة في جبهة الساحل الغربي مما أدى إلى تدمير رتل من المدرعات والآليات التابعة لهم .
وفي الجبهة نفسها تم تدمير 11 آلية عسكرية للغزاة والمرتزقة خلال عمليات عسكرية للجيش واللجان وتم كسر زحفين للغزاة والمرتزقة مسنودين بغطاء جوي تكبدوا خلالهما خسائر كبيرة .
وأشار المصدر إلى استهداف الجيش واللجان الشعبية عدداً من الآليات محملة بالغزاة والمرتزقة بعد رصد تحركاتهم ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم في الساحل الغربي , وتم استهداف تحركات المرتزقة شمال المجيليس وشمال مديرية الدريهمي .
وفي جبهة ميدي صد أبطال الجيش واللجان محاولة تسلل للمرتزقة شمال صحراء ميدي ونفذوا كميناً لهم أثناء تسللهم مما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وفرار من تبقى منهم .
وأكد المصدر صد زحفين للمرتزقة مسنودين بغارات لطيران العدوان من جهة الشريجة والسحي في جبهة كرش بمحافظة لحج استمرا أكثر من ست ساعات تكبد خلالها العدو خسائر فادحة في الأرواح والعتاد ، فيما قتل خمسة من المرتزقة وأصيب أربعة آخرون في تفجير بجبهة حمالة في كرش.
وحسب المصدر تم إعطاب آلية للمرتزقة وإصابة سائقها بعملية قنص في جبهة صالة بمحافظة تعز و إعطاب آلية ثانية في مفرق الوازعية بالمحافظة.
ولقي تسعة من المرتزقة مصرعهم برصاص وحدة القناصة بالجيش واللجان في الجبهات الشرقية والوسطى.
الى ذلك كسر أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس زحفاً لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في جبهة حمير بمحافظة تعز.
وأوضح مصدر عسكري لـ(سبأ) أن الجيش واللجان الشعبية كسروا زحفاً للمرتزقة بإتجاه قرية الحريقية بجبهة حمير استمر لمدة ست ساعات دون تحقيق أي تقدم.
وأكد المصدر مصرع وإصابة عدد من مرتزقة العدوان خلال التصدي للزحف .
وفي جبهات ما وراء الحدود أشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية اقتحام لأحد المواقع السعودية في الشبكة بنجران أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف الجيش السعودي واغتنام أسلحة وعتاد حربي.
ونفذت وحدة متخصصة من الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع العدو في منفذ البقع بنجران، وسقوط قتلى وجرحى من الجيش السعودي ومرتزقته.
وفي عسير تم إطلاق صلية صواريخ كاتيوشا على تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في مجازة .
كما تصدى أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس لأربعة زحوفات لمرتزقة الجيش السعودي على جبل شعير وقبالة منفذ علب في عسير.
وأكد مصدر عسكري سقوط أعداد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة خلال كسر الزحوفات الأربعة.
وأشار المصدر إلى أن الطيران الحربي والتجسسي ساند المرتزقة خلال زحوفهم على جبل شعير وقبالة منفذ علب.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله