سبتمبر 25, 2018 صنعاء 4:17 م

21 سبتمبر

بدء تفعيل الأنشطة الرياضة وتأهيل الملاعب بجامعة صنعاء

بدء تفعيل الأنشطة الرياضة وتأهيل الملاعب بجامعة صنعاء
مساحة اعلانية
الثورة نت / 
عقد اجتماع اليوم بصنعاء برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات محمود عبدالقادر الجنيد ضم وزير الشباب والرياضة حسن زيد ورئيس جامعة صنعاء الدكتور أحمد دغار، كرس لمناقشة أوضاع جامعة صنعاء، وتفعيل الأنشطة الرياضية وتجهيز وتأهيل الملاعب بالجامعة.
وفي الاجتماع الذي حضره الأمين العام المساعد لرئاسة الوزراء يحيى الهادي، أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات أن سلبيات المرحلة الماضية بددت الكثير من الإمكانات وأصبح الاهتمام بالمصالح الشخصية أكثر من الاهتمام بالمصالح العامة.

وأوضح أن المرحلة الحالية تتطلب وجود إرادة وعزيمة للتغلب على الصعاب والإشكالات، واستشعار الجميع لطبيعة التحديات في ظل ظروف العدوان واستهدافه لمقدرات الوطن.

ووجه نائب رئيس الوزراء، وزارة الشباب والرياضة ووزارة الأشغال العامة بتأهيل وتجهيز ملاعب جامعة صنعاء، والصالة الرياضية، وتزويد الجامعة بمنظومة طاقة شمسية للمياه، بما يكفل زراعة الملاعب وتجهيزها للأنشطة الرياضية المختلفة.

وشدد الجنيد على ضرورة الاهتمام بالنوادي الرياضة والاجتماعية، وتزويدها بالتجهيزات اللازمة لتأدية دورها الثقافي والترفيهي ومن تلك النوادي نادي بلقيس الاجتماعي.

من جانبه أشار رئيس جامعة صنعاء إلى البدء بعملية التشجير في الحرم الجامعي، وتشغيل المولد الكهربائي الذي كان معطلاً منذ فترة طويلة، بالإضافة إلى البدء بتأهيل ملاعب الجامعة واستئناف الكثير من الأنشطة الجامعية التي تنمي قدرات الطالب الجامعي.

وكان نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات ووزير الشباب والرياضة ومعهم رئيس الجامعة والأمين العام المساعد لرئاسة الوزراء قد قاموا بزيارة إلى مواقع الملاعب الرياضية في الجامعة، واطلعوا على وضعها ومتطلبات تأهيلها.

حضر الاجتماع وكيل أول وزارة الشباب والرياضة عبدالحكيم الضحياني، ومساعد نائب رئيس جامعة صنعاء للدراسات العليا.

سبأ

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله