انتصرنا.. لهذه الأسباب

 

عامر الفايق

لست عرافاً ولا لاعباً بأحجار الودع.. ولا منجماً أو فلكياً.. لكني أقولها : انتصرنا..الكلام اللاحق يكشف الأسباب..
لقد تنقل التحالف من الشمول لعاصفة الحزم إلى عملية إعادة الأمل .. إلى الجزء عملية السهم الذهبي و(الصقر منكوش الريش) .. إلى معركة صنعاء.. إلى استعادة الحديدة.. إلى معركة مطار الحديدة إلى استعادة مطار الحديدة..
يا لهذا التدهور الاستراتيجي ..!!
وفي كل المراحل التي مرت لم يعترف أو يقل تحالف الشر سنوقف أي شيء بهذه الطريقة ولكنه قالها عن الهجوم في الساحل الغربي وعلى لسان اماراتي يدعى قرقاش وقالها بالفم المليان سنتوقف..وباللغة الانجليزية في تويتر مثلما بدأت هجمات التحالف من دولة ناطقة بالانجليزية وبلسان انجليزي..أيضاً..انتهت بإعلان وفاة التحالف الذي كان بين الامارات والسعودية باللغة الانجليزية..كما كان الهجوم على الحديدة من قبل الإمارات دون السعودية..
وكما أعلن الهجمات السعودي وبسبب الثقة الزائفة والكبر سلم ايقافها وإعلان ايقافها للإماراتي..
الملاحظ انه لم يشر في هذه النهاية المخزية ولاعزاء لمن لم يشر إليهم وهم المرتزقة والعملاء ومن ما تسمى بالشرعية ووووو أو يعطهم سبق إعلان الهزيمة..
نعرف أن الطيران ما زال يضرب والمعارك لازالت دائرة في بعض المناطق والجرائم لازالت ترتكب.. لكن كل ذلك يتم من قبل ذوي الميت الصريع أما التحالف قد مات وانتهى ويتبقى دفنه تحت التراب….
انتصرنا..لنتعرف على ذلك أكثر ..
لا تخرج دراسات كيان الاحتلال الاسرائيلي للعلن إلا بعد الهزيمة دائماً وللبنانيبن سبق التجربة في عصرنا الحالي.. والمعهد القومي الصهيوني الذي فضح مصرع التحالف أراد ان يضرنا فنفعنا..وينفع التحالف فضره..
الدراسة التي نشرت باسم الاحتلال وكيانه من معهد اسرائيلي للدراسات حول التحالف عن اليمن ورؤيته التي تحدد مصلحة كيان اسرائيل في انتصار التحالف وخوفه من انتصار الأنصار هو للتقليل من النصر.. ومحاولة لإنعاش جسد ميت وصعقه كهربائياً في عملية إنعاش قلبي وضخ الأوكسجين عبر الأنابيب لرئة جثة هامدة.
انتصرنا..
أعتقد أن الصهاينة يعدون سيناريو لنهاية اعلامية مفبركة للتحالف على الطريقة اليهودية الخطيرة في إعلان سلام أو طلب عفو عام لإعلان انتصار وهمي لغير المقبور والتحالف الصريع..
أو عقب اغتيالات لقيادات وإبقاء مسألة تنفيذها مفتوحة عبر قرارات مجلس الأمن في إبقاء اليمن تحت البند السابع لإشفاء الغليل ..
كانوا قد أعدوا سيناريو مماثلاً عند اغتيال الصماد وكانوا يتمنون أن ينتهي التحالف بإعلان نصر وهمي في اغتيال رئيس الجمهورية الشهيد صالح الصماد ولكنهم فشلوا..
الإسرائيليون يعرفون السنن وقد جربوا في لبنان اغتيال قيادات لبنانية من حزب الله ومن الطرف المقابل لكنهم فشلوا في لبنان وفلسطين وسيفشلون في اليمن من جديد حول استخدام الاغتيالات للقيادات الوطنية..
باعتقادي سيستمر الاسرائيلي بالبحث عن قيادات أخرى عله يلقى مكمن وجع.. وسيناوره حتى بدماء رفقائه وأنصاره من المرتزقة اليمنيين لتصفية شخصيات كعبد ربه وبن دغر أو غيرهم لتتويج الهزيمة بجديد لا يتوقعه أحد وبزج الاتهامات ويلفقها لغيره..
هناك مراكز غير معهد الأمن القومي الصهيوني اعدت للحرب النفسية التي يراهن عليها التحالف بأن تزود أهالي الميت بخطط في محاولات وتكتيكات ينفعل من خلالها اليمني في أمل ان ينسى رفع بيرق النصر..
انتصرنا.. ويجب أن نعلنه، انتصار بمصرع التحالف شخصياً واستعداد لمعركتنا المباشرة مع اسرائيل في خطوات مستقبلية للأمام..
أعني أننا يجب علينا الآن في مواجهة السيناريوهات الاسرائيلية الجديدة أي سيناريو.. التركيز على شخصية الولايات المتحدة واسرائيل تحديداً..
يجب علينا أن نغض البصر بحذر وبحكمة مع المرتزقة ووجودهم داخل حدودنا .. والتركيز الآن على كيان اسرائيل والولايات المتحدة..وقياداتهم..وتحركات ترامب ونتنياهو..وهما اللذان كانا يشعران بالنشوة المزيفة عن أحداث المنطقة المتسارعة..
انتصرنا..كيف..?! وما هو!?
إن العقل الذي يفكر الآن ليست عقول أعراب الخليج ولا عقول أحذيتهم من اليمنيين.. إن العقل المدبر في هذه اللحظة اسرائيل والولايات المتحدة..
وخبر زيارة وفد خليجي مؤخراً لاسرائيل تحت عنوان زائف لمطالعة (احدث إنتاج الطائرات) فيما سبب الزيارة الحقيقي هو طلب إفادة إسرائيلية لعلاج صدمة قاتلة عند السعودية والإمارات حول اليمن..
بعد دلوف العام الرابع … الإسرائيلي يقولها علناً : نخاف من دعم حماس.وانتصار الأنصار .. لهذا وجب علينا إعلان النصر..
الاسرائيلي بعد موت التحالف لا يرى في أقارب التحالف الجدارة والقدرة وقد أصبح متأكداً تماماً بأن نهايته ستكون وشيكة أسوة برب العائلة مستقبلاً..ويجب أن نتابع ذلك الخوف الاسرائيلي بذكاء وبتحرك عملي..
وضع اسرائيل الآن انها تتقوقع في حدود كيانها غير المعترف به عند الشعوب العربية والمسلمة وتنحسر وتحاصر من كل الاتجاهات..
من سوريا من العراق من لبنان وتهاجم في فلسطين ووجود حراك شعبي اردني وفوضى عارمة في سيناء مصر وحرب من قبل السيسي على سيناء ولدت امتعاضاً شعبياً في سيناء ..
وهذا الذي دفعها للخروج عن الإطار، محاولة كسب التعاطف بأنها أصبحت في خطر كما هو ديدن اليهود وخبثهم في جلب استعطاف الآخرين.
إثبات اسرائيل انها موجودة في اليمن أو أن لديها مساندين في الدراسة سببه سعي اسرائيلي ومحاولة لإطالة أمد الحرب في اليمن بأي ثمن في إشارة صريحة الى المتعاقدين والمقاولين في داخل اليمن أن (يدافعوا عن أنفسهم) وينتقلوا من خطوات الهجوم الذي كان مسنوداً بالتحالف إلى خطوات (الدفاع) أو إلى خطوات الانتحار بلا داعم أو مساند، وما عودة هادي وبن دغر وغيره إلى عدن إلا خير دليل على ما نقول.
كلمة حق يجب أن تقال.. قيادتنا حكيمة قبلت بالمفاوضات المشروطة امام المبعوث الأممي الجديد وسحبت البساط..نعم.. هذا أمر جيد وفي الوقت المناسب..
لن يكون لمرتزقة الداخل إلا القبول بالتسوية أو شنق الذات في كل الجبهات..
الجدير بالذكر .. أن الحرب النفسية الآن على المرتزقة والعملاء وكذلك المتعاقدين والمقاولين الذين أصبحوا يستشعرون الموت في كل مكان وفي كل اللحظات.
أمر أخير نؤكده من جديد..
يراهن الإسرائيلي على الضغط النفسي لبث الحماسة عند المرتزقة في الداخل بتهديد:
احموا وجودكم. لا علاقة لنا بكم

قد يعجبك ايضا