رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي قيادة محافظة عمران

الثورة نت /
التقى الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان وأمين عام محلي المحافظة صالح المخلوس.
جرى خلال اللقاء الذي حضره أعضاء مجلس النواب عزان صلاح وأحمد العقاري وقاسم الحظا ووكلاء المحافظة يحيى داحش وأمين فراص وعبد الرحمن الغولي وحسن الأشقص ومحمد المتوكل والمشرف الاجتماعي عبد العزيز خرفشه، مناقشة الأوضاع في المحافظة واحتياجاتها من المشاريع والخدمات الضرورية في مجال الطرق والصحة.

وتطرق اللقاء إلى الجوانب المتصلة بالحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية واستمرار التحشيد ورفد جبهات العزة والبطولة للتصدي للعدوان وتصعيده وما يرتكبه من جرائم بحق الشعب اليمني.

وفي اللقاء رحب الرئيس المشاط بقيادة السلطة المحلية لمحافظة عمران والحاضرين .. وقال ” مسرور باللقاء بكم وأشكر السلطة المحلية وأعضاء مجلس النواب وكل الوجاهات السياسية والاجتماعية والقبلية وأبناء عمران كافة، على روح الإخاء والإنسجام السائد بينهم والصمود الكبير لأبناء المحافظة”.

وأضاف ” للأمانة وللتاريخ أن عمران تعد من المحافظات المتميزة في دورها وما تبذله من جهود وتضحيات في مواجهة الغزاة والمعتدين ورفد الجبهات على مختلف المستويات.

وأشار الرئيس المشاط إلى أن محافظة عمران معروفة منذ القدم بمواقف أبنائها البطولية وأنها كانت ولا زالت ضد الغزاة والطامعين والتاريخ يشهد بذلك.

وقال ” نعدكم بأننا مع الحكومة والجهات الخدمية سنبذل كل ما بوسعنا لتقديم ما أمكن من مشاريع خدمية سواء في مجال الطرق أو الصحة أو المياه أو غيرها، وسنعمل على حل مشكلة النفقات التشغيلية لمؤسسات الدولة والسلطة المحلية في المحافظة “.

وحث رئيس المجلس السياسي الأعلى على أهمية تحسين مستوى الأداء الخدمي والتنموي .. مشددا على ضرورة الاستمرار في التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والعتاد للتصدي لقوى العدوان ومرتزقته.

سبأ

قد يعجبك ايضا