رئيس مجلس القضاء يتفقد محكمة ونيابة استئناف عمران

الثورة نت / 
قام رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد يحيى المتوكل ومعه النائب العام القاضي ماجد الدربابي ورئيس هيئة التفتيش القضائي القاضي يحيى العنسي، وأمين عام المجلس القاضي محمد الشرعي ، بزيارة تفقدية لمحكمة ونيابة استئناف محافظة عمران .

وخلال الزيارة أطلع رئيس المجلس والوفد المرافق له على أوضاع المحاكم والنيابات الابتدائية ، وجوانب الخلل فيها من الواقع العملي والصعوبات التي تعترض اعمالها وما يلزمها من معالجات تقتضي رفدها بمتطلباتها من قضاة واعضاء نيابات وكوادر إدارية وأثاث وأجهزة مساعدة وبما يسهم في الارتقاء بمستوى الأداء و أنجاز الاعمال القضائية كما وّكْيفاً في إطار خطة مجلس القضاء الاعلى لهذا العام 2018م ، التي ركز فيها على معالجة الواقع العملي في المحاكم والنيابات وتلمّسُ واقعها عن قرب.

وفي الزيارة عقد رئيس المجلس والوفد المرافق له اجتماعآ برئيسا محكمة ونيابة الاستئناف وعدد من رؤساء وقضاة المحاكم الابتدائيه ووكلاء واعضاء نيابات وموظفي السلطة القضائية بالمحافظة .

وفي الاجتماع رحب رئيسا محكمة ونيابة استئناف المحافظه برئيس المجلس والوفد المرافق له من اعضاء مجلس القضاء الأعلى وتم طرح بعض المعوقات التي تقف عائقآ أمام انجاز بعض أعمال المحاكم والنيابات في المحافظه.

وتحدث رئيس المجلس الى الحاضرين قائلآ إنه لشرف لنا ان نلتقي بالمخلصين العاملين في محاكم ونيابات هذه المحافظة في هذه الظروف العصية التي يمر بها يمننا الحبيب لان منها رجال الرجال الذين يضحون في جميع الجبهات للدفاع عن الوطن والدين والعرض والكرامة ويصدون هجوم المعتدين على البلد من قبل تحالف العدوان.

وخاطب الحاضرين بأنه يجب ان تعُطى المحافظة اهتمامآ خاصآ من قبل قيادة السلطة القضائية وان شاء الله سنكرر الزياره مرة اخرى لتلمس همومكم وسيتم تفعيل التفتيش القضائي الدوردي والمفاجئ في محاكم ونيابات المحافظه مع تقديرنا للاخوة العاملين في المحافظه وانهم يعتبروا من أحس العناصر القضائيه.

وأهاب القاضي المتوكل بالعاملين في السلطه القضائيه في المحافظه بتقدير مسئولياتهم وأماناتهم في إنجاز القضايا والحرص على الانضباط في الدوام وغيره.

وتمنى للجميع النجاح والسداد ..فيما تحدث عدد من القضاة عن الجوانب المتعلقه بهموم السلطه القضائية والتي سيتم أخذها بعين الاعتبار من قبل قيادة السلطه القضائية في أعمالها القادمه.

سبـأ

قد يعجبك ايضا