قافلة أمانة العاصمة تصل الحديدة

الثورة نت/

وصلت إلى مدينة الحديدة عصر اليوم قافلة الدعم الغذائية المجهزة من أمانة العاصمة يرافقها أكثر من 250 مجاهدا تحت شعار ” الساحل مسؤولية الجميع ” .

وتشمل القافلة مواد غذائية وأدوية وملابس ومواشي، بالإضافة إلى مبالغ مالية، وكان في استقبالها القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم وعضو مجلس الشورى خالد المداني وعدد من قيادات ومسئولي ومشائخ ووجهاء المحافظة.

وثمن قحيم عطاء ابناء امانة العاصمة الشرفاء ، مرحبا بالقيادات والشخصيات الاجتماعية المرافقة للقافلة من وكلاء ومدراء عموم مديريات ومكاتب تنفيذية ومشائخ وعقال.

واشار إلى ان هذا الدعم الكبير للجبهات يجسد مدى التلاحم الشعبي والاستجابة الصادقة لدعوة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي لرفد وتعزيز جبهات الساحل الغربي وتهامة في معركة التصدي لقوى العدوان الغاشم.

من جانبه أشاد عضو مجلس الشورى خالد المداني، بتفاعل وتحرك مديريات أمانة العاصمة ، لافتا إلى ان هذه القافلة من امانة العاصمة تمثل دعما ورافدا ايجابيا وحقيقيا للمجاهدين المرابطين بجبهات الساحل الغربي وتهامة .

فيما اكد رئيس القافلة وكيل أمانه العاصمة لقطاع الخدمات علي السقاف بحضور وكيل الأمانة لقطاع تنمية الموارد أن هذه القافلة ليست الاولى ولن تكون الاخيرة في إطار دعم امانة العاصمة للمرابطين في الجبهات دفاعا عن الوطن .

إلى ذلك أكد وكيل قطاع شئون الاحياء قناف المراني والوكيلان المساعدان هاشم الوزير محروس عقبه ومدير مديرية الثورة محمد الدرواني والقائم بأعمال المؤسسة المحلية للمياه بالأمانة المهندس محمد مداعس، على الاستمرار في رفد ودعم الجبهات حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة من كل شبر من ارض اليمن .

سبـأ

قد يعجبك ايضا