ديسمبر 12, 2018 صنعاء 11:00 ص

نائب وزير الصناعة: الغاز متوفر وسيتم توزيع أكثر من ٥٠ ألف اسطوانة في الأمانة بشكل يومي

نائب وزير الصناعة: الغاز متوفر وسيتم توزيع أكثر من ٥٠ ألف اسطوانة في الأمانة بشكل يومي
مساحة اعلانية

الثورة نت/ نورالدين محمد

أكد نائب وزير الصناعة والتجارة الأستاذ محمد الهاشمي، عضو اللجنة الاقتصادية العليا استمرار العمل بآلية توزيع الغاز المنزلي عبر نقاط البيع المباشر في أمانة العاصمة بمختلف أحياء الأمانة.

وأوضح نائب وزير الصناعة والتجارة في تصريح لـثورة نت: إن شركة الغاز ستوزع أكثر من ٥٠ ألف أسطوانة عبر آلية البيع المباشر للمواطنين في أحياء أمانة العاصمة يومياً حتى يوم الجمعة القادم حتى يطمئن ويستكفي المواطنين وان القطاع كان من قبل ١٠ أيام وانتهى ليلة أمس الخميس ولم يظهر أثر في الميدان نظرا للسياسة والآلية التي تتبعها اللجنة الاقتصادية مع قيادة شركة الغاز.

ونبه الهاشمي إلى الشائعات قائلاً: لكن الاشاعات وقلة الوعي لدى المجتمع هو السبب الرئيسي في أي أزمة وهو ما يخدم تجار الحروب وصانعي الأزمات.

وأشار الهاشمي إلى ان الوضع يعتبر مستقر في الامانة واستمرار وصوله إلى كل بيت في الأمانة كما هو مستقر في بقية المحافظات بعكس ما يروج في وسائل إعلام العدوان، وان هذا نوع من الحرب الاقتصادية و الاعلامية التي تمارس ضد ابناء الشعب التي نتمنى أن يزداد وعيه نظرا لتجاربه طيلة أربع سنوات من العدوان.

ودعا الهاشمي المستهلك اليمني الوفي إلى عدم الانجرار وراء الشائعات والوقوف صفاً واحداً مع الجبهة الاقتصادية التي تعمل ليل نهار على توفير احتياجات المواطن بالدرجة الأولى
ولا نجاح لأي دولة بدون تعاون ووعي شعبها.
وعلى صعيد متصل عملت الشركة اليمنية للغاز على تشغيل محطات الشركة بمحافظات عمران وذمار والحديدة وكذا تشغيل محطات خاصة بمحافظات صعدة وإب وتعز والبيع بسعر 2100 ريال للأسطوانة.

مقدما شكره لقيادة شركة الغاز وكل من ساهم في إنهاء قطع الطريق غير المبرر وشكر كل العاملين في الميدان من كل الجهات جنود الجبهة الاقتصادية المجهولين .

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله