أكتوبر 16, 2018 صنعاء 1:18 ص

21 سبتمبر

الحيفي وعلاء يجددان عقدهما مع الخريطيات القطري والرستاق العُماني

الحيفي وعلاء يجددان عقدهما مع الخريطيات القطري والرستاق العُماني
مساحة اعلانية

 

الثورة / أحمد أبوزينه
جدد لاعبا المنتخب الوطني أحمد الحيفي وعلاء الدين نعمان عقدهما مع نادي الخريطيات القطري والرستاق العُماني لموسم آخر ليستمر الحيفي في صفوف الفريق القطري ،وينظم رسمياً لصفوف الفريق الكروي المشارك في دوري نجوم قطر للمحترفين ( QNB).
ووقع الحيفي عقده الجديد في المعسكر الخارجي للفريق في مجمع فناربخشة بتركيا، بعد تمسك إدارة النادي بخدمات اللاعب ورفض العروض التي تلقها النادي ،وتأكيدات المدرب الجديد للفريق التونسي ناصف البياوي بضرورة التجديد مع اللاعب بعد تجربته في ثلاث مباريات ودية أمام فرق بلجيكي وروماني وآخر تركي.
وخاض اللاعب الموسم الماضي مع فريقه الخريطيات جميع مباريات دور الإياب من دوري نجوم قطر للمحترفين ( QNB) وقدم مستويات جيدة نال بها إعجاب إدارة النادي في المستوى الفني والإلتزام .
ويرتفع عدد اللاعبين اليمنيين الذين يلعبون في الملاعب القطرية إلى أربعة لاعبين بتواجد عبدالعزيز الجماعي مع أم صلال ومحمد فؤاد في معيذر ومحمد بقشان مع نادي الخور.
من جانبه تمسكت إدارة الرستاق العُماني باللاعب علاء الدين نعمان ليضمن تواجده في صفوف الفريق في دوري عمانتل للمحترفين بعد أن أسهم اللاعب بفوز الفريق ببطولة دوري الدرجة الأولى والصعود إلى دوري المحترفين .

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله