تكريم نائب رئيس الوزراء وزير المالية من قبل منظمات المجتمع المدني الفاعلة بالحديدة

الثورة نت/ غمدان أبوعلي

كرمت نقابة المحاميين اليمنيين ونقابة الصحفيين بفرع الحديدة وعدد من منظمات المجتمع المدني الفاعلة اليوم بصنعاء نائب رئيس الوزراء وزير المالية الدكتور حسين مقبولي وذلك تقديرا” لجهودة المبذولة في خدمة أبناء الحديدة وعرفانا” بجهودة الانسانية والخيرية تجاة النازحين الذين نزحوا من محافظة الحديدة جراء العدوان ..

وخلال حفل التكريم الذي حضرة مستشار وزارة المالية عبدالغني المعافا ورئيس نقابة المحاميين فرع الحديدة حمود القدسي ونائب رئيس فرع نقابة الصحفيين اليمنيين وليد غالب أشاد نائب رئيس الوزراء وزير المالية الدكتور حسين مقبولي بهذة اللفتة الكريمة وبالدور الانساني والاجتماعي الذي قامت به منظمات المجتمع المدني والنقابات بالمحافظة ومساهمتها الفاعلة في تقديم الخدمات الإنسانية لأبناء المحافظة الذين تضرروا من العدوان ..

وثمن مقبولي دور المنظمات الإنسانية ونقابة المحاميين والصحفيين في رصد الجرائم والانتهاكات التي يقوم بها طيران العدوان السعودي الامريكي بحق ابناء المحافظة ، مؤكدا” حرص الوزارة على تقديم كل أشكال الدعم لكل المنظمات التي تسعى إلى مساعدة المواطنين والمتضررين من الحرب خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء العدوان السعودي الامريكي ..

بعد ذلك قام رئيس نقابة المحاميين ونائب رئيس نقابة الصحفيين بتسليم درع النقابة وشهادة تقدير لنائب رئيس الوزراء وزير المالية عرفانا” وتقديرا” بجهودة الانسانية ..

حضر التكريم نائب مدير فرع شركة النفط بالحديدة هاني علوي ورئيس تحرير موقع الحديدة نيوز الاخباري غمدان أبوعلي وعدد من ممثلي منظمات المجتمع المدني .

قد يعجبك ايضا