تواصل التحضيرات لتدشين البرنامج الصيفي الاول للمهندسين

الثورة نت/ غمدان أبوعلي
تتواصل الإستعدادات والتحضيرات لتدشين فعاليات البرنامج الصيفي الاول للمهندسين اليمنيين الذي يبدأ الاربعاء القادم بالعاصمة صنعاء المقبل وتنظمه نقابة المهندسين اليمنيين ..
وأكدت اللجنة التحضيرية للبرنامج الصيفي الاول للمهندسين في بياناً لها حصلت ” الثورة ”على نسخة منة بأنها بصدد الانتهاء من اللمسات الأخيره لتدشين فعاليات البرنامج الصيفي وسيحتوي على العديد من الأنشطة والفعاليات منها اقامة ورش عمل وندوات ومعارض انتاجية وابداعية وفعاليات تدريبية متخصصة وانشطة رياضية خاصة بأبناء المهنة الهندسية.
ويأمل المنظمون للبرنامج الصيفي الاول أن يسهم البرنامج في نشر إبداعات ومهارات المهندسين وذلك في إطار تفعيل الدور المهني والهندسي وبما يساهم في تحقيق الكثير من المعارف العلمية وتمكين المهندسين من فرص العمل المناسبة ورفد سوق العمل المحلي بالكفاءات والخبرات المهنية في مختلف التخصصات وبما يلبي احتياجات سوق العمل.
هذا ومن المتوقع ان يشارك في البرنمج الصيفي العديد من الشركات والجامعات والمعاهد والقطاعات الصناعية والانتاجية وشركات المقاولات وبحضور عددا من المسؤولين والمهندسين من مختلف التخصصات المهنية من مختلف المحافظات .

قد يعجبك ايضا