اليوم منتخب ناشئي القدم يلتقي العراق

> في ثاني مبارياته ببطولة غرب آسيا

 

الثورة/متابعات
يخوض منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم عند الساعة الخامسة من مساء اليوم الجمعة مباراته الثانية في بطولة غرب آسيا للناشئين تحت 16 سنة المقامة منافساتها حالياً في العاصمة الأردنية عمان بمشاركة خمسة منتخبات هي منتخبات بلادنا والأردن والعراق والهند واليابان.
ويواجه منتخبنا في مباراته الثانية اليوم المنتخب العراقي الذي ضربته فضيحة كبيرة قبل المشاركة في البطولة بسبب التزوير في الأعمار، حيث أشارت بعض التقارير الصحفية إلى أنه انسحب من البطولة ولن يشارك إلا أن المنسق الإعلامي لمنتخبنا الوطني الزميل علي باسعيدة ذكر أمس على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن المنتخب العراقي وصل مساء أمس الأول للعاصمة الأردنية عمان أي يوم افتتاح البطولة.
وأكد باسعيدة أن المنتخب العراقي سيقابل منتخبنا في مباراة اليوم بعد أن تم حل المنتخب السابق كاملاً مع جهازة الفني والإداري.
وسيدخل منتخبنا مباراة اليوم بعد أن خسر مباراته الأولى يوم أمس الأول من نظيره الياباني بهدف وحيد سجل في الدقيقة الثالثة والستين من عمر المباراة، وسيخوض منتخبنا مباراته الثالثة يوم الثلاثاء المقبل حين يواجه الهند فيما يختتم مشواره في البطولة بمقابلة المنتخب الأردني يوم الخميس المقبل.
وستقام اليوم مباراة ثانية في إطار البطولة تجمع المنتخبين الياباني والهندي اللذين يشاركان في البطولة كضيفين وتقام المباراة عند الساعة الثامنة مساءً.
الجدير بالذكر أن منتخبنا يشارك في بطولة غرب آسيا كمحطة إعدادية في إطار تحضيراته لخوض منافسات كأس آسيا للناشئين التي ستقام في ماليزيا خلال الفترة 20 سبتمبر – 7 أكتوبر المقبلين والتي يشارك فيها منتخبنا ضمن المجموعة الثانية التي تضم بجواره منتخبات كوريا الشمالية والأردن وسلطنة عمان.

قد يعجبك ايضا