3713 قتيلاً و 6361 جريحاً

المحتل الإماراتي يتسبب بمقتلة كبرى لشباب المحافظات الجنوبية بتجنيدهم كمرتزقة:

في صفوف مرتزقة العدوان بمعارك الساحل الغربي في 3 أشهر
تواصل قوات الغزو والاحتلال الإماراتي تجنيد المغرر بهم من شباب المحافظات الجنوبية والزج بهم للقتال نيابة عنها في الساحل الغربي لليمن كمرتزقة وسط تعالي الأصوات الجنوبية المنددة بهذه المؤامرة والداعية إلى عودة هؤلاء الشباب إلى أهاليهم..
ومع احتدام المعارك في الساحل الغربي أصبح أبناء المحافظات الجنوبية الذين يقاتلون مع العدو المحتل وقوداً للمعارك هناك حتى أصبحت المستشفيات غير قادرة على استيعاب جثث القتلى والجرحى العائدين من الساحل الغربي فيما المحتل الإماراتي يحكم سيطرته على محافظاتهم المحتلة مرتكبا أفظع الجرائم من خلال السجون السرية التي أنشأها لقمع أبناء الجنوب وإذلالهم.
وقد تسببت المقامرة الإماراتية بأبناء المحافظات الجنوبية بالزج بهم في أتون الموت وسقوط آلاف القتلى والمصابين خلال الأشهر الماضية .
وفي هذا الصدد لقي ( 3713 ) مرتزقا من أبناء المحافظات الجنوبية مصرعهم خلال الثلاثة الأشهر الماضية ، فيما سقط ( 6361 ) جريحاً في معارك الساحل الغربي ، وجبهات كرش وموزع والوازعية في محاولات العدوان السعودي الأمريكي الفاشلة لاحتلال الساحل الغربي.
وأفاد تقرير إحصائي للأجهزة الاستخباراتية في الجيش واللجان الشعبية بأن هذا الإحصاء من القتلى والجرحى من الأول من شهر مايو وحتى أواخر شهر يوليو فقط.
كما أوضح التقرير أن القتلى الذين وصلوا من جبهات الساحل الغربي ( 2859 ) قتيلاً وأن القتلى الذين تم دفنهم في المخا من أبناء الجنوب ( 102 ) قتيل ، ودفن في الخوخة والدريهمي ( 72 ) قتيلا بعد ان تحللت جثثهم ولم يتبق منها إلا بقايا صغيرة وهياكل عظمية ليصل إجمالي القتلى في الساحل الغربي فقط إلى ( 3033 ) قتيلاً.
وذكر البيان أن قتلى أبناء الجنوب في جبهة الوزاعية بلغ ( 466 ) قتيلا ، كما سقط منهم في جبهة كرش ( 214 ) قتيلا ، وبإجمالي ( 3713 ) قتيلاً.
وأكد البيان أن المعلومات تؤكد سقوط ( 4809 ) جرحى من أبناء المحافظات الجنوبية في الساحل الغربي فيما سقط في جبهة الوازعية وموزع ( 974 ) جريحا ، و ( 578 ) جريحا في جبهة كرش ليصل إجمالي الجرحى من أبناء المناطق الجنوبية إلى ( 6361 ) جريحا.
وأضاف البيان إن معظم الجرحى كانوا في حالات حرجة اقتضت نقلهم إلى الخارج لتلقي العلاج وأن ( 3068 ) جريحا وصلوا إلى جمهورية مصر حتى منتصف شهر يوليو ، ونقل ( 1319 ) جريحا إلى الهند وبقي في مستشفيات عدن ( 1974 ) جريحا.

قد يعجبك ايضا