وزارة الشباب تمنح نادي اتحاد البون بعمران الاعتراف المؤقت

 

عمران/عبدالوهاب العشبي
منحت وزارة الشباب والرياضة نادي إتحاد البون الرياضي والثقافي والاجتماعي بمديرية جبل يزيد بمحافظة عمران اعترافا مؤقتا لمدة 3 سنوات.
ونص الاعتراف المؤقت على انه في حال استمرار نادي اتحاد البون في إقامة الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية وفقا للسياسة العامة للدولة في مجال الشباب والرياضة عليه التقدم بطلب كتابي للوزارة لمنحة الاعتراف النهائي.
وحصل نادي البون على شهادة الاعتراف بحضور رئيس النادي محمد مرفق وأعضاء مجلس الشرف الأعلى بنادي اتحاد البون محمد محسن الصريمي نائب مدير عام مصنع اسمنت عمران والمهندس بشير فرحان الجسامي رئيس مجلس الشرف الأعلى للنادي.
وفي هذا الصدد وعقب اعتراف وزارة الشباب بنادي البون أكد مدير عام مكتب الشباب والرياضة مبارك صالح الشاوش أن الشباب والرياضيين وعشاق الرياضة في مديرية جبل يزيد يستحقون أن يكون لهم ناد يمثل المديرية في المسابقات والأنشطة التي تقام سواء الأنشطة التي ينظمها مكتب الشباب أو فروع الاتحاد بعمران، موجهاً شكره لوزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد بمنحه هذه الفرصة لشباب المديرية، معتبراً أن هذا الاعتراف يعد دافعاً كبيراً لشباب المديرية لإظهار وإبراز كل ما لديهم من إمكانيات ومواهب ومهارات.

قد يعجبك ايضا