أكتوبر 15, 2018 صنعاء 11:56 م

21 سبتمبر

مناقشة  إصلاح وترميم الطرق والشوارع بالحديدة

مناقشة  إصلاح وترميم الطرق والشوارع بالحديدة
مساحة اعلانية

الثورة نت /

ناقش وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق مع القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عايش قحيم اليوم، سير أعمال إصلاح وترميم الطرق والشوارع في مدينة الحديدة ومديريات المحافظة.

واستمع وزير الأشغال من القائم بأعمال محافظ الحديدة إلى شرح حول الأضرار التي طالت الطرق كغيرها من المؤسسات والبنية التحتية بالمحافظة جراء قصف العدوان ومرتزقته.

واستعرض مطلق وقحيم، سير أعمال الصيانة الروتينية والطارئة في الشوارع الداخلية ومداخل ومخارج محافظة الحديدة.

وحث وزير الأشغال العامة والطرق قيادة المحافظة والسلطة المحلية على الإشراف على أعمال الصيانة والترميم للطرق بالحديدة وتسخير الإمكانيات المتاحة للطرق الهامة والأكثر تضررا ووفقا للأولوية.

وأشار إلى أن العمل يسير بوتيرة عالية لإصلاح الطريق الرابط بين مدينة الحديدة والميناء لما يشكله من أهمية في عملية نقل البضائع من وإلى الميناء الذي يمثل شريان الحياة لغالبية أبناء الشعب اليمني .. مؤكدا استعداد الوزارة لأي تدخل طارئ لإصلاح الطرق بالمحافظة وغيرها من المحافظات التي يستهدفها العدوان بشكل مستمر.

ولفت وزير الأشغال إلى أنه تم التوجيه بعمل 1200 لوحة إرشادية لتنظيم حركة السير وتجنيب المركبات الحوادث على الطرق التي استهدفها العدوان.

وأشار الوزير مطلق إلى أن صمود محافظة الحديدة رمز لصمود اليمنيين وانتصارهم على تحالف العدوان الذي فشل على مدى أكثر من ثلاث سنوات في إحداث أي اختراق للجبهة الداخلية.

فيما أشاد القائم بأعمال محافظ الحديدة بجهود وزارة الأشغال في الحفاظ على شبكة الطرق والجسور بمختلف المحافظات في ظل الاستهداف الممنهج لها من قبل تحالف العدوان.

حضر اللقاء وكيل أول وزارة الأشغال العامة والطرق محمد الذاري ووكيل قطاع الأشغال الدكتور يحيى الشامي ووكيل الوزارة للشؤون المالية والإدارية عبدالله أبو طالب.
سبأ

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله