أكتوبر 16, 2018 صنعاء 11:45 ص

21 سبتمبر

مؤسسة الشعب تدشن توزيع الحقيبة المدرسية وسلال غذائية للمراكز الصيفية بصنعاء

مؤسسة الشعب تدشن توزيع الحقيبة المدرسية وسلال غذائية للمراكز الصيفية بصنعاء
مساحة اعلانية

 

الثورة/ خاص

دشنت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية توزيع الحقيبة المدرسية وعدد من السلال الغذائية على عدد من المراكز الصرخة الصيفية في مديرية سنحان .
وأوضحت نور المهدي، مسؤولة برنامج تحسين مستوى التعليم في مؤسسة الشعب: ان مرحلة التدشين بدأت بمديرية سنحان التي تم توزيع فيها ما يقارب 221 حقيبة تحتوي على عدد من المستلزمات الطلابية للمراكز الصيفية وتم توزيع سلال غذائية للمدرسين الذي يؤدون عملهم رغم الظروف المادية الصعبة.
وفي تصريح لـ”الثورة” عبدالله صالح ربيد، مدير مركز الصرخة الصيفي في منطقة البورزان مديرية سنحان: نشكر هذه الجهود التي تسهم في عملية غرس في الأجيال الثقافة القرآنية التي غابت عنا كثيراً، حيث يتلقى الطلاب مختلف المعارف في الجانب الديني والجانب الثقافي .
وأضاف: الأجيال يفتقرون إلى الثقافة القرآنية ونحن نمد الطلاب بالمعارف الذي يحتاجون إليها مثل القرآن الكريم والتفسير والأحاديث والتجويد والسيرة بالإضافة إلى أنشطة أخرى مهارية مثل الرسم.
من جانبهم ثمن القائمين على المركز التعليمي جهود مؤسسة الشعب في دعم المدرسين على استمرار أداء رسالتهم من خلال السلة الغذائية ودعم الطلاب على الاستمرار في تحصيل العلم من خلال تزويدهم بالحقيبة المدرسية بمحتوياتها.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله