أغسطس 19, 2018 صنعاء 10:50 ص

مصدر حكومي يدين مجزرة تحالف العدوان في سوق ضحيان بصعدة  

مصدر  حكومي يدين مجزرة تحالف العدوان في سوق ضحيان بصعدة  
مساحة اعلانية

الثورة نت /

أدان مصدر مسؤول في مكتب رئيس الوزراء وبشده المجزرة التي ارتكبها طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم باستهداف حافلة طلاب في سوق ضحيان بمحافظة صعدة وأدت إلى استشهاد وإصابة نحو مائة وثلاثين شخصاً جلهم من الأطفال .

وندد المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية ( سبأ) بهذا الفعل الهمجي الإرهابي الذي ارتكبه العدوان ضمن سلسلة مجازره التي ارتكبها بحق الشعب اليمني وأطفاله ونسائه وشيوخه وسط صمت وتواطؤ عربي ودولي مخزي ..

وأكد أن مساعي العدوان ومن يقفون ورائهم لإرهاب أبناء اليمن عبر ارتكابه لهذه المجازر المروعة لا تزيد هم إلا قوة وعنفوانا في المواجهة وثباتاً على الحق ودفاعاً عن الأرض والعرض.

وأوضح المصدر أن هذه المجازر وما سبقها من جرائم حرب لن تسقط بالتقادم و سيخضع رموز العدوان ومرتزقته ومن يساندونه ويمدونه بالسلاح الذي يقتل به الشعب اليمني للملاحقة والمحاكمة..

وتوعد المصدر المعتدين والغزاة بالرد المناسب على هذه المجزرة وما سبقها ، داعياً أحرار العالم وقواه الحية المناهضة للعدوان السافر إلى إدانة هذه المجزرة بحق أطفال اليمن الذين يواجهون كل يوم شبح الموت بفعل العدوان الغاشم وحربه الاقتصادية والحصار الشامل.

وأعرب المصدر عن تعازيه الحارة لأسر الشهداء الذين ارتقت أرواحهم في هذه الغارة الجبانة وجميع شهداء الوطن الأبرار ، متمنياً لجميع الجرحى الشفاء العاجل .

سبأ

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله