أكتوبر 15, 2018 صنعاء 11:55 م

21 سبتمبر

منتخب الناشئين ينهي مشواره في غرب آسيا بخسارة ثالثة

منتخب الناشئين ينهي مشواره في غرب آسيا بخسارة ثالثة
مساحة اعلانية

 

الثورة/متابعات
أنهى منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم مشواره في بطولة غرب آسيا لكرة القدم تحت 16 سنة بالخسارة من نظيره الأردني بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما مساء أمس في ختام منافسات البطولة التي أقيمت في العاصمة الأردنية عمان خلال الفترة 1-9 أغسطس الجاري بمشاركة منتخبات بلادنا والأردن والعراق والهند واليابان.
خسارة منتخبنا هي الثالثة له في البطولة بعد أن تلقى خسارتين من اليابان بهدف وحيد ومن الهند بثلاثية نظيفة فيما حقق فوزاً وحيداً جاء على حساب العراق وبهدفين دون مقابل.
شوط اللقاء الأول انتهى سلبياً ولم يترجم منتخبنا تفوقه النسبي خلال هذا الشوط لينتهي بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني استطاع المنتخب الأردني تسجيل هدفين عبر اللاعب مهند سمرين في الدقيقتين 71، 79، فيما جاء هدف منتخبنا الوحيد عبر اللاعب عبدالرحمن اليزيدي في الدقيقة 81.
وفي المباراة الثانية التي سبقت مباراة منتخبنا أكد المنتخب الياباني أحقيته بانتزاع البطولة وتتويجه باللقب عقب فوزه على العراق بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليعانق اليابانيون الذين شاركوا في البطولة كمنتخب ضيف لقب البطولة برصيد 12 نقطة بعد فوزه في مبارياته الأربع يليه المنتخب الهندي برصيد 9 نقاط ثم المنتخب الأردني بست نقاط ويحتل منتخبنا المركز الرابع وقبل الأخير بثلاث نقاط فيما تذيل المنتخب العراقي الترتيب بدون أي نقاط.
الجدير بالذكر أن مشاركة منتخبنا في هذه البطولة تعد محطة إعدادية لخوض نهائيات آسيا للناشئين المقرر إقامتها في ماليزيا خلال الفترة 20 سبتمبر – 7 أكتوبر المقبلين والتي يشارك فيها منتخبنا ضمن المجموعة الثانية بجانب منتخبات كوريا الشمالية والأردن وسلطنة عمان، ويتوقع أن يتوجه المنتخب إلى قطر أو مصر لإقامة معسكر خارجي يستمر حتى موعد انطلاق النهائيات الآسيوية.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله