افتتاح المعرض التوعوي التسويقي الثاني للمنتج المحلي

الثورة نت / أسماء البزاز

برعاية كريمة من وزارة الصناعة والتجارة وتحت شعار يد تحمي ويد تبني دشنت جمعية الارتقاء التنموية الاجتماعية المعرض التوعوي التسويقي الثاني للمنتج المحلي والذي يشمل عدد من المنتجات المحلية الغذائية والأدوية والمنظفات والحلويات ومختلف الألبان والعصائر وأدوات التجميل والتي تنافس وبجدارة المنتجات الخارجية وبقوة .

وفي حفل الافتتاح أوضح نائب وزير الصناعة والتجارة محمد الهاشمي أن افتتاح هذه المعرض هو ثمر من ثمار الصمود والتضحية لأبناء الشعب اليمني الذين جعلوا من التحديات والمحن منح وفرص نحو التطوير والبناء والتنمية في مختلف المجالات الحياتية.

وقال الهاشمي : ان هذا المعرض يأتي في إطار الانجازات التي يحققها أبطالنا في ميادين القتال وفي ميادين التصنيع العسكري ولا يقل ميدان الانتاج والتصنيع المحلي شأنا عن شرف الدفاع عن الوطن ومقدساته باعتبار ذلك الشروع نحو التمكين الاقتصادي وصولا إلى الاكتفاء الذاتي والذي لا محال بأنه سيتحقق بفعل هذه السواعد الطيبة والإرادة الوطنية الصلبة والتي تقهر المستحيل.

موضحا أن دعوة الرئيس الشهيد الصماد نحو البناء ليس مجرد شعارا ولا عناوين بل رؤية وطنية ودعوة شعبية لتجسيد مرحلة البناء والتنمية على أرض الواقع وأن تكون الدولة للشعب لا شعب للدولة بحيث تسخر كافة إمكانيات الدولة في خدمة أبناء الشعب اليمني قاطبة ومبادلة الوفاء بالوفاء.

وقال الهاشمي إن هذه المرحلة هي مرحلة الصناعات الصغيرة ودعمها وتسويقها لتعزيز لوحة الصمود وقهر سلاسل الحصار

داعيا القطاع الخاص والمنظمات المانحة لدعم هذه الصناعات والتي هي مشروع كل يمني لما يعود بالفائدة على الأسرة والمجتمع ككل ويخفف العديد من معاناة المواطنين ويفتح أفق من التطوير والنهضة الاقتصادية بسواعد يمنية.

حضر حفل الافتتاح نائب وزير الزراعة ماجد المتوكل ووكيل وزارة الزراعة الدكتور محمد الحميري وعدد من الناشطين والمهتمين بالجانب الاقتصادي

قد يعجبك ايضا