اختتام بطولة الدوري الرياضي لكرة القدم الخماسية بصنعاء

الثورة نت | حمدي دوبلة

تُوج فريق شباب الخانق ببطولة الدوري الرياضي لكرة القدم الخماسية التي اقامتها الدائرة الرياضية بالتحالف اليمني للعمران والتنمية على مستوى امانة العاصمة صنعاء خلال الفترة من 2-13من اغسطس الجاري بنادي الـ22من مايو بمشاركة ثماني فرق.
وجمعت المباراة النهائية التي اقيمت امس الاثنين فريقي هلال شيراتون وشباب الخانق والتي انتهت بفوز الاخير بهدف في الشوط الثاني للاعب عبدالسلام الصلاحي الذي توج بلقب افضل لاعب وهداف للبطولة برصيد عشرة اهداف.
وفي الاحتفال التكريمي الذي اقيم عقب انتهاء المباراة الختامية وبحضور الكابتن هاني العنسي بطل الملاكمة والمصنف الاول في الملاكمة في الشرق الاوسط اكد الامين العام المساعد للشئون الداخلية بالتحالف اليمني للعمران والتنمية مطيع الشيبة اهتمام التحالف بالشباب وبالانشطة الشبابية التي من شانها تنمية قدراتهم ومواهبهم الكروية وبمايعزز من دورهم في بناء الوطن ورفع اسم الوطن عاليا في مختلف المحافل الرياضية الاقليمية والدولية.
من جهته استعرض الكابتن علاء البعداني اهمية هذه المسابقة الرياضية في التعريف بكرة القدم الخماسية في الوسط الرياضي اليمني وبمايؤسس لمنتخب وطني قادر على المنافسة في هذه اللعبة .
وفي ختام الاحتفال الذي حضره سعيد الاسدي رئيس الدائرة القانونية بالتحالف اليمني للعمران والتنمية تم تكريم الفائزين وجميع المشاركين في المسابقة والذين عددهم 56لاعبا في 8فرق يمثلون مختلف مناطق امانة العاصمة.

قد يعجبك ايضا