نوفمبر 14, 2018 صنعاء 8:15 م

21 سبتمبر

تطبيق تويتا Twetta لإدارة حسابات تويتر وجدولة التغريدات

تطبيق تويتا Twetta لإدارة حسابات تويتر وجدولة التغريدات
مساحة اعلانية

تطبيق تويتا واحد من أكثر التطبيقات سهولة ومتعة في استخدام تويتر، حيث يوفر خدمة جدولة التغريدات، ويتمتع بميزات التصميم، الإعدادات، الهاشتاق، كتابة التغريدات الطويلة، وإدارة أكثر من حساب، كما يوفر لك العديد من الحلول والخدمات التي كانت حلما في التعامل مع تويتر.
يقدم تطبيق تويتا Twetta خصائص جديدة ومميزة لإدارة حساب تويتر على أجهزة iOS مع واجهة احترافية ومخصصة للغاية تحتوي على كل المعلومات اللازمة لمتابعة تطور حسابك وإحصائيات تغريداتك وأفضل مواعيد النشر في حسابك وغيرها من الخصائص المفيدة.
الهدف من تصميم تويتا هو جعل عملية التغريد، متابعة التغريدات، وإدارة الحسابات في تويتر تجربة ممتعة ومميزة، فهو سهل الاستخدام، صمم بواجهات مميزة وتراعي تجربة المستخدم، ويوفر جميع الميزات التي يتطلع مستخدمو تويتر للتمتع بها.
إذا كنت من المؤثرين على تويتر وتحتاج إلى تطبيق يساعدك على اشهار نفسك ويسهل عليك إدارة حسابك أو حساباتك في تطبيق واحد تويتا Twetta أفضل تطبيق يقدم لك المتعة والفاعلية. وإذا كنت تعمل في مجال التسويق وإدارة الحسابات للشركات والأفراد، لابد أنك تبحث عن هذا التطبيق المميز لتسهيل مهمتك ومساعدتك في تحقيق أهدافك.
من مميزات تطبيق تويتا:
* جدولة التغريدات.
* دعم حسابات متعددة على تويتر.
* دعم خاصية تجاهل تويتات والكلمات والعبارات والهاشتاق للمستخدمين.
* دعم استخدام الهاشتاق والمنشن للأصدقاء بسهولة دون الكتابة.
* تصميم مبتكر للصفحة الشخصية والصفحات الداخلية.
* بسهولة تابع التفاعل مع كتاباتك ومنشوراتك.
* العديد من المزايا خلال الأيام القادمة لمستخدمي التطبيق.
* التطبيق من تطوير شركة آيفون الشام www.iphonealsham.com.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله