المنصوري يطلع على أنشطة المركز الصيفي للفتيات بالبيضاء

 

البيضاء/ محمد المشخر
اطلع وكيل محافظة البيضاء صالح أحمد المنصوري أمس على أنشطة المركز الصيفي للفتيات بمدرسة الثورة للبنات بمدينة البيضاء والذي سيستمر ثلاثين يوما.
وخلال الزيارة استمع الوكيل المنصوري من مدير عام مكتب الشباب والرياضة ناصر الغشامي إلى شرح حول أهم الأنشطة والفعاليات التي ستشارك فيها 300 شابة لممارسة الأنشطة والفعاليات والمحاضرات وأعمال الخياطة والتطريز والتدبير المنزلي والرسم والنحت والإسعافات الأولية وغيرها وتنفيذ الأنشطة الرياضية والشبابية المختلفة.
وأكد الوكيل المنصوري على أهمية غرس المبادئ والثوابت الوطنية والدينية في نفوس الشباب والفتيات خاصة في ظل الوضع الراهن الذي يمر به الوطن جراء العدوان والحصار.
وأشار المنصوري إلى ضرورة استغلال الإجازة الصيفية في تكثيف الأنشطة الدينية والرياضية والثقافية بما يعود بالنفع على الشباب وتحصينهم ضد أفكار القوى المتطرفة والمنحرفة التي تغذيها دول العدوان.
كما افتتح الوكيل المنصوري معرضاً فنياً للخياطة والتطريز والتدبير المنزلي والرسم والنحت بالمركز الصيفي للفتيات بمدرسة الثورة للبنات والذي يحوي عدداً من المجسمات الفنية والأعمال اليدوية والخياطة والتطريز وقسم الابتكارات لاوالمواهب الفنية والأعمال اليدوية ، مبدياً إعجابه بإبداعات المشاركات في المركز الصيفي من خامات بيئية محلية ولمحات عن التكاتف الشعبي مع الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الغاشم.
وأشاد الوكيل المنصوري بالجهود المبذولة في إعداد المعرض الفني والتشكيلي ، مشيراً إلى أن المعرض يجسد صمود الشعب اليمني في وجه العدوان وصمود نساء اليمن ضد العدوان الغاشم.
رافق الوكيل خلال الزيارة المدير العام المساعد بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة فضل الحميقاني ومدير مكتب التربية والتعليم بمدينة البيضاء محمد عمر الحارثي وعدد من المسؤولين.

قد يعجبك ايضا