مؤسسة الشعب تدشن حملة الإغاثة لنازحي محافظة الحديدة

الثورة نت/ خاص

دشنت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية بالشراكة مع مؤسسة يمن ثبات، اليوم حملة الإغاثة للنازحين في محافظة الحديدة.

وتم تدشين الحملة في مديرية بيت الفقيه بحضور مدير المديرية، المشرف الأمني للمديرية، حسين سهل زين.

وأوضح محمد الجعدي، مدير المساعدات والإغاثة الإنسانية في مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، أن الحملة تستهدف عدد 200 أسرة بـ 200 سلة غذائية ، بالإضافة الى خمسين خيمة ، لإيواء خمسين أسرة، من الأسر النازحة والمتضررة في عدد من مديريات المحافظة.

وأوضح بأن الحملة، تهدف إلى تخفيف معانات الآسر النازحة والمتضررة جراء العدوان الغاشم على بلادنا، وسيتبع هذه الحملة مشاريع أخرى في الحديدة مع حلول عيد الأضحى المبارك، استكمالاً لمشروع بهجة العيد الذي تم تنفيذه خلال أيام عيد الفطر المبارك لمشاركة أبناء تهامة أفراحهم العيدية.
من جهته عبر الأخ حسين سهل زين، مدير مديرية بيت الفقيه عن شكره وتقديره لمؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية ومؤسسة يمن ثبات، لهذه اللفتة الكريمة التي قامت بها المؤسستان، مؤكداً بان هذا يدل على الحس الوطني والإنساني للمؤسستين خصوصاً في ظل ما تمر به البلاد من عدوان وحصار غاشم.

الى ذلك قال مدير فرع مؤسسة يمن ثبات بمحافظة الحديدة، عبدالله بجر، ان مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية قدمت هذه المبادرة الإنسانية للاسر النازحة والمتضررة جراء العدوان في محافظة الحديدة، شاكراً لمؤسسة الشعب هذه اللفتة الإنسانية، داعياً في ذات الوقت بقية المنظمات الى ان تحذوا حذوا مؤسسة الشعب في إغاثة النازحين والمتضررين بسبب العدوان الحاصل على بلادنا.

قد يعجبك ايضا