قبائل وايله ودهم توجه شكرها لكافة للمتضامنين معها

الثورة نت/..
عبرت قبائل وايلة ودهم عن شكرها العميق وتقديرها العالي لكافة القبائل اليمنية الشامخة والتي أدانت واستنكرت الجريمة البشعة والجبانة التي ارتكبتها عصابات الغدر والتخريب والفتنة بنقطة الفلج بمأرب ضد عدد من مشائخ واعيان قبيلة وايلة.
وثمنت قبائل وايلة ودهم في بيان صادر عنها، التفاعل الكبير ومواقف الرجولة التي سطرتها القُبل اليمنية، وفي مقدمتها قبائل بكيل وحاشد ومذحج وعبيدة ومراد وسحار، وكل القبائل والأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني ، كما حيا البيان مواقف الشخصيات الاكاديمية والاعلامية والنشطاء الذين تصدوا لحملة التشوية والاساءة للأقلام المأجورة التابعة للعصابة المتطرفة.
واكد البيان ان ما تعرض له عدد من مشائخ وأعيان قبيلة وايلة لم يكن حادثاً عرضياً أو وليد اللحظة وإنما هو جريمة مستوفية الأركان ومخطط قذر أداره متطرفون من حزب الاصلاح، وأخرين عرفو أنهم مرتزقة للعدوان اعتادو على اثارة الفتن في البلاد لتحقيق مصالح شخصية وأنانية وتمرير مشاريع تدميرية وهدامة.
واوضحت قبائل وايلة ودهم انه يجري حاليا التنسيق والتواصل مع كافة القبائل والأحزاب السياسية اليمنية للرد على هذه العصابة الباغية التي أهانت الأرض والعرض والدم والطريق، وتجاوزت شرائع السماء وقوانين الأرض وقفزت على كل أعراف وأسلاف القبائل وارتهنت للعدوان .

قد يعجبك ايضا