الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

اليوم .. الجولة الثالثة لدوري الأمانة للفئات العمرية

14

 

الثورة/ أحمد أبوزينه
تنطلق اليوم منافسات الجولة الثالثة لدوري الفئات العمرية لاندية أمانة العاصمة الذي ينظمه فرع اتحاد كرة القدم بالأمانة بمشاركة ثمانية أندية.
ففي فئة الشباب تحت 18 عاما يصطدم المتصدر وحدة صنعاء بأربع نقاط بصاحب المركز الخامس شعب صنعاء بنقطتين على ملعب الوحدة ، ويحتض ملعب الأهلي لقاء غامض بين الثاني أهلي صنعاء بأربع نقاط واليرموك صاحب الترتيب الرابع بثلاث نقاط ، بينما يخوض العروية صاحب الترتيب الثالث والثلاث النقاط اختبار صعبا أمام سادس الترتيب 22 مايو بنقطتين على ملعب الأخير.
وتختتم غداً منافسات بطولة الشباب بلقاء وحيد يجمع الشرطة وآزال على ملعب الوحدة.
وفي بطولة البراعم تحت سن 12، 13 عاما تقام اليوم مباراتين تجمع اليرموك والاهلي، والشعب والوحدة.
وفي بطولة الناشئين تحت سن (16/17) عاما يحتضن ملعب شعب صنعاء غداً قمة مباريات الجولة الثالثة بين المتصدر وحدة صنعاء بـ 6 نقاط وصاحب الترتيب الثاني الشعب بـ 4 نقاط في مباراة ستغيير نتيجتها على جدول الترتيب.
وسيكون أهلي صنعاء صاحب المركز الثالث بثلاث نقاط على موعد مع مواجهة ممكنة عندما يلاقي متذيل الترتيب اليرموك على ملعب الأهلي، وسيحل العروبة صاحب الترتيب الرابع بثلاث نقاط ضيفا ثقيلا على 22 مايو صاحب الترتيب الخامس بنقطة وحيدة.
وستسبق مباريات فئة الناشئين اقامة مباريات دوري الاشبال (14) عاما والواعدين (15 عاما) بين فرق الشعب والوحدة ، والاهلي واليرموك ، والعروبة ومايو.
الجدير ذكره أن منافسات الدوري ستتوقف بعد مباريات الأسبوع الثالث لقضاء إجازة عيد الاضحى المبارك على أن تستأنف في التاسع من شهر سبتمبر المقبل.

قد يعجبك ايضا