مؤسسة الشعب تدشن مشروع مكافحة سوء التغذية لدى الأطفال في الحديدة

الثورة نت/ خاص

دشنت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية بالشراكة مع مؤسسة يمن ثبات، اليوم السبت في محافظة الحديدة، مشروع المساهمة في مكافحة سوء التغذية للأطفال في محافظة الحديدة.

وتم تدشين المشروع في مديريتي المنصورية والسخنة بالحديدة، من خلال توزيع كميات حليب خاصة بسوء التغذية للأطفال الذين يعانون من سوء التغذية، والذي تسبب به الحصار والعدوان الغاشم على بلادنا.

وأشاد مدير مديرية المنصورية العقيد سعيد حكمي، في تصريح لـ”الثورة” خلال تدشين الحملة، بالدور الكبير الذي تقوم به مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية في إغاثة النازحين والمساهمة في مكافحة سوء التغذية للأطفال بمحافظة الحديدة، مثمناً هذه اللفتة الكريمة والانسانية للمؤسسة ومؤكداً في ذات الوقت بان السلطة المحلية في مديرية المنصورية وكذلك مديرية السخنة ستعمل بكل الإمكانيات من اجل تذليل الصعوبات لمؤسسة الشعب.

من جهته أكد الأستاذ محمد الجعدي، مدير وحدة المساعدات والإغاثة في مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، أن المشروع يستهدف توزيع عدد 1440 علبة حليب للأطفال الذي يعانون من سوء التغذية في مديريتي المنصورية والسخنة بمحافظة الحديدة.
وأوضح أن المشروع يهدف للمساهمة في خفض معدل الإصابات والوفيات الناجم عن سوء التغذية من خلال توفير حلب الأطفال للأطفال المصابين بسوء التغذية في الحديدة، وتوزيعها بإشراف مباشر من مستشفى المنصورية ومستشفى السخنة.
إلى ذلك ثمن مديرا مكتبي الصحة في مديريتي المنصورية والسخنة، الجهود الإنسانية التي تقوم بها مؤسسة الشعب للمساهمة في مكافحة سوء التغذية للأطفال في المديريتين، موجهين النداء لبقية المؤسسات الخيرية أن تحذو حذو مؤسسة الشعب في تفقد المستشفيات الريفية ودعمها بما تستطيع من الاحتياجات.

وقال الأخ أكرم الاهدل، مسؤول الإعلام في مؤسسة يمن ثبات، انه وفي ظل الحصار الخانق الذي يعاني منه الشعب اليمني، تعرض الآلاف من الأطفال لسوء التغذية، وبفضل مؤسسة الشعب وبالشراكة مع مؤسسة يمن ثبات تم النزول إلى مديريتي المنصورية والسخنة في محافظة الحديدة وتوزيع كميات من الحليب الخاص بسوء التغذية لدى الأطفال،ضمن حملة المساهمة في مكافحة سوء التغذية في محافظة الحديدة، مؤكداً الاستمرار في هذه الحملات الخيرية بالشراكة مع مؤسسة الشعب حتى تصل المساعدات إلى جميع المستحقين .

قد يعجبك ايضا