مؤسسة الشعب توزع هدايا عيدية على المرضى ورجال المرور والأيتام والصيادين في الحديدة

 

الثورة نت/ خاص

قامت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، صباح الاثنين، 20اغسطس 2018م، بتوزيع الهدايا الرمزية للمرضى ونزلاء دار الرعاية الاجتماعية والمرابطين من رجال المرور والأمن، والصيادين، في مدينة الحديدة، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

حيث وزعت المؤسسة الهدايا العيدية على المرضى والجرحى من النساء والأطفال والرجال، في قسم الحروق بهيئة مستشفى الثورة العام في مدينة الحديدة، وخصوصاً الجرحى جراء المجزرة التي ارتكبها طيران العدوان بقصفه بوابة المستشفى ومركز الإنزال السمكي (المحوات).

وخلال التوزيع أشار مدير وحدة المساعدات والاغاثة في مؤسسة الشعب، محمد الجعدي، إلى أن المؤسسة تقوم بهذا التوزيع في إطار الأنشطة التكافلية ومشاركة الجرحى والمرضى الفرحة بحلول عيد الأضحى المبارك.
وأكد الجعدي أن المؤسسة تبنت في برامجها ومشاريعها النزول الميداني إلى ارض الواقع والعمل على تلمس أوضاع الشعب كون المؤسسة مؤسسة الشعب وتعمل للجميع وفق برامج وخطط يتم تحديدها من قبل الفرق المتخصصة في المؤسسة.

ونوه الجعدي إلى أن هناك الكثير من المشاريع التي تقوم بها المؤسسة في مجالات عدة منها مساعدة الأسر الفقيرة والأسر النازحة والجرحى والمرضى في المستشفيات.
وفي السياق وزعت مؤسسة الشعب هدايا العيد على نزلاء دار الرعاية الاجتماعية بمحافظة الحديدة، ضمن برامجها الهادفة إلى مشاركة أبناء المحافظة أفراح عيد الأضحى المبارك.

وأشاد مدير دار الرعاية الاجتماعية، محمد الخاشب، باللفتة الكريمة والانسانية التي قامت بها مؤسسة الشعب، من خلال زيارة الدار وتفقد أحوال النزلاء وتوزيع الهدايا العيدية عليهم، شاكراً لقيادة المؤسسة وكافة كوادرها هذه الجهود الإنسانية.
كما تم توزيع هدايا العيد على رجال المرور والمرابطين من الجيش واللجان في النقاط الأمنية بمدينة الحديدة في إطار الفعاليات المجتمعية التي تنفذها المؤسسة في الحديدة
وتوزيع هدايا العيد على الصيادين في مركز الإنزال السمكي التابع للهيئة العامة للمصائد السمكية ومشاركة الصيادين أفراحهم بحلول عيد الأضحى المبارك.

وكانت مؤسسة الشعب قد نفذت خلال الأيام القليلة الماضية حملة إغاثة للنازحين في الحديدة بتسليم سلال غذائية للنازحين في عدد من المديريات، بالإضافة إلى تدشين مشروع المساهمة في مكافحة سوء التغذية للأطفال في الحديدة، من خلال توزيع كميات حليب خاصة بسوء التغذية للأطفال الذين يعانون من سوء التغذية، والذي تسبب به الحصار والعدوان الغاشم على بلادنا.

قد يعجبك ايضا