حدائق صنعاء تستقبل حوالي اثنين مليون زائر بإجازة عيد الأضحى

الثورة نت|..

استقبلت الحدائق والمتنزهات في أمانة العاصمة حوالي أثنين مليون زائر خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

وتزايد إقبال العائلات والزوار على الحدائق والمتنزهات بالأمانة على فترتين صباحية ومسائية للاستمتاع بأوقاتهم خلال إجازة العيد بالرغم من الأوضاع الاقتصادية الصعبة جراء العدوان والحصار.

وبحسب المختصين في الحدائق والمنتزهات بأمانة العاصمة فأن نسبة أشغال كافة الحدائق والمنتزهات بلغت ذروتها بنسبة 100 بالمائة.

وأوضح أمين العاصمة حمود محمد عُباد لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن أمانة العاصمة بكافة قطاعاتها ومكاتبها التنفيذية المعنية أجرت الاستعدادات والتحضيرات في كافة الحدائق والمنتزهات قبل عيد الأضحى.

وأشار إلى أن أمانة العاصمة عملت على تأهيل المساحات الخضراء وزارعة آلاف الأشجار والزهور, بالإضافة إلى إعادة صيانة الألعاب المجانية للأطفال والتأكد من إجراءات الأمن والسلامة لإدخال الفرحة إلى نفوس الزوار والتخفيف من معاناتهم جراء العدوان والحصار.

وبين عباد أن 65 حديقة عامة وخاصة بأمانة العاصمة استقبلت الزوار خلال إجازة عيد الأضحى خلال فترتين صباحية ومسائية عمل فيها أكثر من سبعمائة من موظفي ومشرفي وعمال الحدائق والمنتزهات منهم 150 من الشرطة الراجلة.

ولفت إلى أن التوافد الكثيف للأسر والزوار على حدائق أمانة العاصمة خلال إجازة العيد مثل رسالة بصمود الشعب اليمني في مواجهة التحديات وتطلعه لبناء المستقبل المنشود.

فيما أشاد مدير الحدائق والمنتزهات بأمانة العاصمة محمد هاجر باهتمام قيادة الأمانة من خلال الإشراف والمتابعة لتذليل الصعوبات التي تعترض عمل الإدارة العامة للحدائق والنزول لكافة الحدائق لما تمثله من واجهة طبيعية للعاصمة.

وقد عبر عدد من زوار ومرتادي الحدائق عن ارتياحهم للترتيبات التي أعدتها أمانة العاصمة للحدائق خلال إجازة العيد والتي وجدوا فيها كل ما يحتاجونه لقضاء أوقات ممتعة.

قد يعجبك ايضا