العدوان يواصل استهداف محافظتي الحديدة وصعدة

الثورة نت../
واصل العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته استهداف محافظتي الحديدة وصعدة ما أدى إلى استشهاد أربعة مواطنين وإصابة ثمانية وفقدان مجموعة من الصيادين وتدمير آبار مياه الشرب والممتلكات الخاصة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن رجلاً وزوجته وأحد أولاده استشهدوا وأصيب أربعة آخرون من الأسرة نفسها بقذائف ومدفعية مرتزقة العدوان في منطقة المدمن جنوب التحيتا بمحافظة الحديدة.

وأكد المصدر استشهاد طفل وإصابة أربعة بينهم طفلان وامرأة إثر استهداف منزلهم في منطقة الحسينية بمديرية بيت الفقيه ، كما استهدف الطيران ثلاثة قوارب صيد بالقرب من جزيرة عقبان وفقدان جميع الصيادين .

ودمر طيران العدوان بخمس غارات عدداً من آبار مياه الشرب في جزيرة كمران.

وذكر المصدر أن الطيران المعادي شن في محافظة صعدة غارتين على مديرية الظاهر وغارة على البقع بمديرية كتاف وغارتين على مدرسة قيس في منطقة بني صياح بمديرية رازح، كما شن أربع غارات على ممتلكات المواطنين بمديرية باقم.

وأشار إلى أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً سعودياً استهدف قرى آهلة بالسكان بمديرية منبه الحدودية وأضرار في ممتلكات المواطنين، وتعرضت مزارع المواطنين في مديرية الظاهر ومنزل مواطن بمنطقة غافرة لقصف مدفعي أدى إلى أضرار في الممتلكات.

قد يعجبك ايضا