الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

تعز.. جهود أمنية تنجح في ضبط 12 مرتزقاً

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة تعز القبض على اثني عشر من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي وأدواته .
حيث تمكن أمن مديرية خدير من ضبط المرتزق ” ماهر عبد الرقيب سعيد ” بينما كان في طريقه إلى معسكرات المرتزقة بمحافظة عدن.
وكذا المرتزقة ” اصيل توفيق التميمي و” سليمان عبد الملك محمد التميمي * من أهالي مديرية خدير. منطقه حلية ، بينما كانا في طريقهما لللقتال في صفوف مرتزقة السعودية في جبهات الحدود.
وفي ذات المديرية ، ألقي القبض على المرتزق ” رياض علي عبده احمد ” من أهالي مديرية شرعب الرونة ” وهو أحد المرتزقة المجندين معسكرات المحتل بمحافظة بعدن .
أما في مديرية التعزية ، فقد تمكن رجال الأمن بمنطقة الحوبان من ضبط ، كل من، المرتزق ” هاني عبده سلام ” والمرتزق ” عبد احمد الاحمدي ” والمرتزق ” محمد علي الأحمدي” وهما من أهالي مديرية الجعفرية بمحافظة ريمة ، كما ضبط المرتزق ” فهمي محمود عثمان ” من أهالي تعز.
وفي مفرق ماوية ضبط رجال الأمن كلا من المرتزق ” نجيب محمد الجبيري” والمرتزق ” أحمد عبدالله المقرعي ” والمرتزق “عمر عبدالسلام العامري .
وجميعهم من مرتزقة العدوان وقد تم ضبطهم كنتيجة للتحريات الأمنية والمتابعة الناجحة .
وفي سياق متصل ، ذكر مركز الإعلام الأمني أن رجال أمن مديرية التعزية تمكنوا من ضبط أحد عناصر تنظيم داعش وهو المدعو ” وسيم عبدالله راجح ” والذي يقاتل في صفوف العدوان بمدينة تعز ، وقد اعترف أنه تجند ضمن مليشيات ما يسمى بتنظيم الدولة الاسلامية ، المعروف بداعش ، عبر المرتزق ” مالك المخلافي ” . أحد قيادات مليشيات حزب الإصلاح في مدينة تعز
وقد أحيل المضبوطون للإجراءات القانونية تمهيداً لتقديمهم للعدالة .

قد يعجبك ايضا