سبتمبر 22, 2018 صنعاء 12:21 م

21 سبتمبر

ذمار..افتتاح معرض تشكيلي يجسد التعايش السلمي

ذمار..افتتاح معرض تشكيلي يجسد التعايش السلمي
مساحة اعلانية

الثوره نت / يسرى الحماطي
أفتتح محافظ محافظة ذمار رئيس المجلس المحلي محمد حسين المقدشي ،اليوم معرض الفن التشكيلي الذي يضم أعمال فنية تجسد قيم التعايش والسلام والتي أعدها كوكبة من الفنانين التشكيليين، والذي نظمته مؤسسة كايزن الطبية والإنسانية ضمن مشروع فعاليات ( المؤتمر المحلي لتعزيز التعايش المجتمعي وبناء السلام) .

واستمع المحافظ من الفنانين إلى شرح عن الأعمال واللوحات الفنية التي احتواها المعرض، والتي جسدت الواقع الصعب الذي يعيشه الشعب اليمني جراء استمرار العدوان والحصار والجهود التي تبذل في تعزيز قيم التعايش المجتمعي والسلام.

وأبرزت اللوحات المعاناة الإنسانية للنازحين وجهود المجتمع المحلي في التخفيف من الآثار الإنسانية وذلك من خلال تعزيز قيم التعاون والتكافل الاجتماعي، كما جسدت الأعمال الفنية قدرة المجتمع على التغلب على الآثار التي خلفها الحرب وإعادة إعمار ما دمره العدوان.

واكد المقدشي أهمية إقامة مثل هذا المعرض الذي يسهم بشكل مباشر في تعزيز قيم التعايش والسلم الاجتماعي،،متمنيا لكل الفنانين المشاركين في المعرض التوفيق والنجاح، منوها بالجهود التي تبذل من قبل النخب الثقافية في دعم جهود السلام والتعايش وتعزيز الأمن والاستقرار والتصدي للعدوان وإفشال مخططاته.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله