محافظ ذمار يفتتح معرض الفن الشكيلي

الثوره نت / يسرى الحماطي

أفتتح الأخ / محمد حسين المقدشي محافظ ذمار _ رئيس المجلس المحلي اليوم الخميس الموافق 6 سبتمبر فعاليات معرض الفن التشكيلي .

وخلال حفل أفتتاح المعرضر التشكيلي الذي نظمته مؤسسة كايزن الطبية والإنسانية ضمن مشروع فعاليات( المؤتمر المحلي لتعزيز التعايش المجتمعي وبناء السلام) بمشاركة نخبة من الفنانين والفنانات بمحافظة ذمار  أكد الأخ  المحافظ على أهمية الفن التشكيلي في تعريف المجتمع بجرائم العدوان السعودي الأماراتي الأمريكي .

وقال الأخ المحافظ في كلمته التي القاها بالمناسبة أن على الشباب والمبدعين ان يكرسوا جهودهم في تعرية العدوان وذيوله في الداخل وقضح جرائم أمريكا التي تدعي الديمقراطية والحرية وهي أكبر عود للامة وللانسانسة حيث يلمس العالم ذلك من خلال تصرفاتها الرعنا والغير مسئولة تجاه شعوب العالم من الدول الناشئة والفقيرة .

واشاد المقدشي بجهود الفنانين والمبدعين من الجنسين وبجهودهم التي تبين مدى الصلف والحقد الأمريكي والصهيوني تجاه أمة الاسلام مبديا أعجابه بما شاهده من صور ورسوم تشكيلية رائعة تبين مدى حب الشعب اليمني للتعايش والسلام وعلى النقيض ما تقوم به دول العدون من جرائم في حق أطفال ونساء اليمن  متنميا  لكل الفنانين والفنانات المشاركين في المعرض كل التوفيق والنجاح.

قد يعجبك ايضا