قتلى وجرحى في صفوف الغزاة والمرتزقة بعمليات عسكرية

الثورة نت/

 

تكبد الغزاة والمرتزقة عشرات القتلى والجرحى ودمرت عدد من آلياتهم في عمليات هجوم وكسر زحوفات وقصف صاروخي ومدفعي استهدف مواقعهم وتجمعاتهم خلال الـ24 ساعة الماضية .

وذكر مصدر عسكري أن القوتين الصاروخية والمدفعية أطلقت صاروخي زلزال1 وعدد من قذائف المدفعية على تجمعات المرتزقة وآلياتهم في الصوح بنجران .

كما تم إطلاق صلية صواريخ كاتيوشا على تجمع الجنود السعوديين وآلياتهم في معسكر بليالين في حين تم استهداف رشاش عيار 50 في مثلث العشة بقذائف المدفعية ومصرع طاقمه .

وأوضح المصدر أنه تم استهداف تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة خلف جبل الإم بي سي وشرق جبل الدود في جيزان بصلية صواريخ كاتيوشا وقذائف المدفعية ، كما تم تدمير مدرعة وآلية عسكرية شرق موقع الدود .

وأكد المصدر سيطرة الجيش واللجان الشعبية على منطقتي الجاح الأسفل والسمسرة والمواقع المجاور لهما في الساحل الغربي بعد عملية هجومية واسعة أدت إلى سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة ، وتم إعطاب آلية عسكرية لهم في الفازة ومصرع وجرح من كانوا على متنها .

وأشار المصدر إلى تكبد المرتزقة قتلى وجرح في عملية هجومية على مواقعهم في تباب بكرش محافظة لحج ، و كسر زحف للمرتزقة في تباب حيفان بمحافظة تعز وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

و نفذ الجيش واللجان الشعبية عملية إغارة على مواقع المرتزقة في قيفة بمحافظة البيضاء استخدمت فيها الأسلحة الخفيفة والمتوسطة وأدت إلى مصرع وجرح عدد منهم .

وأفاد المصدر أن عدداً من المرتزقة قتلوا وجرح آخرون أثناء محاولتهم التسلل في منطقة الظهرة بـمديرية خب الشعف محافظة الجوف .

ولفت المصدر إلى استهداف تحركات وتجمعات المرتزقة في معسكر ماس بمحافظة مأرب بصواريخ الكاتيوشا ، كما تم استهداف تجمعات لهم في بوابة صلب بمديرية نهم بعدد من صواريخ الكاتيوشا.

سبأ

قد يعجبك ايضا