رئيس المجلس السياسي الأعلى: استطاع أبطالنا تحطيم أسطورة أقوى الأسلحة الحربية الحديثة

الثورة نت/

 

أكد الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن الشعب اليمني وأبطال الجيش واللجان الشعبية رسموا على ما يقارب من أربعة أعوام أروع صور البسالة والتضحية والفداء في ميادين العزة والكرامة.

وقال رئيس المجلس السياسي الأعلى في افتتاحية مجلة الجيش العدد (418) تحت عنوان “مشاريع الأعداء وصمود الأبطال” استطاع اليمني أن يقهر المستحيل، مستعيناً بالله وبقدراته وإمكاناته المتاحة والمتواضعة وهو يواجه أعتى آلة حرب عالمية، كما استطاع أبطالنا اليوم تحطيم أسطورة أقوى الأسلحة الحربية الحديثة في مشهد يتكرر كل يوم عبر كاميرات الإعلام الحربي”.

وأضاف ” صمود بطولي أذاق العدوان ومرتزقته الموت الزؤام وجرعهم علقم الهزائم، فها هم صناديد اليمن في جبهات القتال يلقنون الغزاة ومرتزقته دروسا في سواحل اليمن وما وراء الحدود وكل الجبهات التي أصبحت مستنقعات يغرق فيها المعتدي “.

ووجه الرئيس المشاط تحية إعزاز وإكبار لمن يذودون عن اليمن واليمنيين في السواحل والسهول والجبال والجزر والصحاري، باذلين أرواحهم ودمائهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الوطن، بكل عنفوان وكبرياء وطني وشموخ حضاري.

ولفت إلى أن الصمود الأسطوري في ميادين القتال وفي الجوانب السياسية والاقتصادية والإعلامية والدبلوماسية، أفشل رهانات كبرى بذل فيها مجرمي العالم جهودا وأموالا لا تعد ولا تحصى.

وقال “إن هذا الوعي الوطني الذي يستند عليه صمود الشعب اليمني في وجه أعتى عدوان غاشم، يؤكد أن شعبنا اليمني شب عن الطوق ويعي جيدا المؤامرات والدسائس والأطماع التي تستهدف اليمن ووحدته، ونسيجه الاجتماعي الواحد”.

وأضاف ” الشعب اليمني أثبت أن صلابته أقوى من صلابة جباله وأنه لن يسمح بمشاريع التمزيق التي تستهدف حاضر ومستقبل اليمن واليمنيين ولن تذهب الأرواح الطاهرة لشهدائنا الأبرار والدماء الزكية لجرحانا المغاوير هدرا، بل ستشرق قريبا نصرا عظيما يسحق كل مشاريع الفوضى والتشظي وخطط العدوان البغيضة “.

وأكد أن أقنعة تحالف العدوان سقطت وتتكشف كل يوم حقائق جديدة عن خبث نوايا تحالف الشر الأمريكي السعودي وأطماعه البائسة التي سقطت تحت أقدام الجيش واللجان الشعبية، فلجئوا إلى ارتكاب المجازر بحق النساء والأطفال والمسنين بحقد يكشف قبح العقول الإجرامية التي تسعى لتركيع شعب اليمن واستعباده.

وأشار رئيس المجلس السياسي الأعلى، إلى أن مشاريع العدو اليوم صارت أكثر وضوحاً ونماذجها المنتشرة في المناطق الخاضعة للاحتلال أكبر دليل ومؤشر عن ما تخبئه جحافل الغزو للشعب اليمني وأن الانتهاكات الجسيمة التي يتعرض لها الأطفال والنساء بمناطق الاحتلال تعد دافعا إضافيا لكل رجل حر أن يتحرك في ميادين المواجهة بكل ما أوتي من قوة وسيلعن التاريخ كل المتخاذلين والعملاء.

ومضى قائلا ” نحن اليوم نضع هذه الافتتاحية لمجلة الجيش التي تعتبر لسان حال المؤسسة العسكرية والمواكبة لإنجازات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات، إضافة إلى ما ترصده مشاهد الإعلام الحربي وتوثقها وتعكسها للوحدات العسكرية لكي يطلع الضباط والصف وجنود القوات المسلحة على الإنجازات العسكرية في مختلف الجبهات .

وبارك للمؤسسة العسكرية عودة هذا الإصدار الهام .. معبرا عن أمله في أن يتم تفعيل كل مؤسسات وقطاعات المؤسسة العسكرية بأقصى سرعة بما يعزز من صمود الجبهات العسكرية أمام جحافل الغزاة والمحتلين.

ودعا الرئيس المشاط الكتاب والباحثين العسكريين والأكاديميين المشاركة في مجلة الجيش خاصة أن هناك إنجازات عسكرية هائلة على مستوى المواجهة مع الأعداء وكذا على مستوى إنتاج وتطوير وتصنيع الأسلحة الإستراتيجية والتكتيكية إلى جانب الروح المعنوية العالية الواثقة بنصر الله في هذه المنازلة الكونية ضد أعتى عدوان على يمن الإيمان والصمود.

كما عبر عن أمله في أن تكون مجلة الجيش رافداً إضافياً يعزز من قوة وصمود وبسالة المؤسسة العسكرية وتظهر حقيقة البطولات النوعية التي يخطها أبناء هذه المؤسسة.

سبأ

قد يعجبك ايضا