سبتمبر 23, 2018 صنعاء 7:38 م

21 سبتمبر

وزارة النقل تقف أمام آخر التطورات والمستجدات في شركة الخطوط الجوية اليمنية

وزارة النقل تقف أمام آخر التطورات والمستجدات في شركة الخطوط الجوية اليمنية
مساحة اعلانية

الثورة نت/

 

وقف اجتماع بصنعاء ، اليوم ، برئاسة وزير النقل زكريا الشامي، أمام آخر التطورات والمستجدات في شركة الخطوط الجوية اليمنية والمشاكل والصعوبات التي تواجهها في ظل العدوان السافر على بلادنا.

وفي الاجتماع، الذي حضرة وكيل وزارة النقل لقطاع النقل الجوي عبدالله العنسي ورئيس الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد الدكتور محمد عبدالقادر والقائم باعمال شركة الخطوط الجوية اليمنية ابراهيم مطهر وعدد من قيادات الشركة ، أكد وزير النقل على ضرورة تسهيل اجراءات المسافرين وتقديم أفضل الخدمات والتسريع في قطع التذاكر وتأكيد الحجوزات للمسافرين، مشدداً على أهمية وضع آلية عمل موحدة وتعميمها على جميع مكاتب اليمنية ومكاتب الوكلاء الخاصة بالحجوزات وقطع التذاكر للمسافرين.

ولفت الوزير الشامي إلى اهتمام المجلس السياسي الأعلى بشركة الخطوط الجوية اليمنية باعتبارها الناقل الرسمي للجمهورية اليمنية وتسهيل كافة أعمالها الخدمية للمسافرين اليمنيين ومراعاة الأوضاع التي تمر بها البلاد في ظل العدوان والحصار المفروض علينا من قبل تحالف العدوان.

وقال: “يجب على الشركة أن تعمل بمهنية تامة ومراقبة مكاتب الوكلاء عند الحجز للمسافرين وعدم استغلالهم في رفع أسعار التذاكر والمحافظة على المواعيد في أوقاتها والتواجد الدائم في المكاتب وتقديم الخدمات والاستشارات للمسافرين بمايهم سفرهم واحتياجاتهم”.

سبأ

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله