اجتماع بحجة يقر خطة حملة التعبئة العامة “ثبات وانتصار”

الثورة نت /
أقر إجتماع بمحافظة حجة اليوم برئاسة المحافظ هلال عبده الصوفي خطة حملة التعبئة العامة “ثبات وانتصار” مقدمة من مكاتب التربية والتعليم والأوقاف والإرشاد والشباب والرياضة والثقافة بعد استيعاب الملاحظات عليها.

كما أقر الاجتماع الذي ضم مدراء مكاتب التربية والتعليم علي القطيب والأوقاف يحيى جحاف والشباب ناشر الدخينة ووكالة الأنباء اليمنية سبأ عبدالودود الغيلي ونائب مدير مكتب الثقافة سمير النمر، تقديم خطة تفصيلية مزمنة للأنشطة والفعاليات التي شملتها خطة التعبئة العامة.وفي الاجتماع أكد المحافظ الصوفي أهمية تعزيز البرامج والأنشطة الثقافية والإرشادية والتربوية والرياضية والإعلامية التي سيتم تنفيذها في إطار حملة التعبئة ” ثبات وانتصار” والتوعية بمخاطر العدوان وحربه الاقتصادية على الشعب اليمني.

وأشار إلى أهمية الوقفات الاحتجاجية والمسيرات الجماهيرية المنددة بجرائم العدوان وحربه الاقتصادية لإيصال صوت اليمنيين للمجتمع الدولي، إضافة إلى تشجيع الجميع للتحرك الجاد والوقوف إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في التصدي للعدوان ومرتزقته.

وأكد محافظ حجة ضرورة أن تستهدف الأنشطة والفعاليات التي سيتم تنفيذها على البناء المعرفي والثقافي وتنمية القدرات وصقل المواهب وتنظيم الزيارات والرحلات للمتفوقين من المشاركين في تلك الفعاليات إلى بعض المواقع التي استهدفها العدوان.

ونوه بدور الخطباء والتربويين والمثقفين والإعلاميين والرياضيين في التصدي للعدوان ومرتزقته والتوعية بمخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

حضر الاجتماع المشرف الثقافي بالمحافظة عبدالرحمن الشروي والمشرف التربوي عبدالملك الجرب.

قد يعجبك ايضا