القائم باعمال محافظ الحديدة يبحث مع رئيس الجامعة الترتيبات للعام الدراسي الحالي

بحث ترتيبات بدء العام الجامعي بجامعة الحديدة

 

الثورة/خاص
التقى أمس القائم باعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم رئيس جامعة الحديدة الدكتور محمد الأهدل وتخلل اللقاء مناقشة الجوانب التعليمية والأكاديمية بالجامعة في ظل التصعيد العسكري على مدينة الحديدة من قبل دول العدوان .
واستعرض رئيس الجامعة الإجراءات لعملية القبول و التسجيل للعام الجامعي 2018 /2029م معتمدين على الشفافية والنزاهة ومبدأ التنافس الشريف في التخصصات الخاضعة لامتحانات القبول والمفاضلة ككليات الطب والهندسة والتجارة واللغة الإنجليزية. كما تطرق اللقاء الذي حضره نائبا رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية د. عزالدين معاد ولشؤون الطلاب د. عبدالمؤمن المنتصر إلى إمكانية إيجاد مبان لكليات الجامعة بديلة والبدء في الدراسة للعام الجامعي الجديد 2018 /2019م. وتزويد وتوصيل التيار الكهربائي لمبنى كليات علوم البحار والبيئة والفنون الجميلة والهندسة وفتح الطريق المؤدي لمبنى كلية الهندسة.
وثمن رئيس الجامعة وقيادات الجامعة الجهود والدور الذي يبذله القائم بأعمال محافظ محافظة الحديدة في دعم العملية التعليمية والأكاديمية بالجامعة.
هذا وقد طاف القائم بأعمال محافظ الحديد على قاعات امتحانات طلاب كلية الطب الذين يؤدون امتحانات الفصل الثاني للعام الجامعي 2017 /2018م كما زار قاعة الربط الشبكي واطلع على سير التسجيل والقبول..
حضر اللقاء عميدا كلية الهندسة د. قائد الشرعبي وعلوم البحار والبيئة د. عارف صغير . وعميد كلية التجارة والاقتصاد د. علي صالح الاعجم وعميد المكتبات د. ماجد الإدريسي ونائب رئيس الدائرة الإعلامية بالجامعة د. عبدالله النهاري..

قد يعجبك ايضا