الرئيس المشاط يناقش مع وزير النفط الجهود المبذولة للوزارة وشركتي النفط والغاز لتوفير احتياجات السوق

الثورة نت |

التقى الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم وزير النفط والمعادن أحمد عبد الله دارس.

جرى خلال اللقاء مناقشة الأوضاع التموينية للمشتقات النفطية والغاز المنزلي في السوق المحلية بأمانة العاصمة والمحافظات، وجوانب التنسيق مع الجهات المعنية لتوفير احتياجات المواطنين من هذه المواد التي شهدت خلال اليومين الماضيين نقص ومحاولة افتعال أزمة لزيادة معاناة المواطنين.

وتطرق اللقاء إلى الجهود المبذولة من قبل وزارة النفط والمعادن وشركتي النفط والغاز لتوفير احتياجات السوق المحلية من المشتقات النفطية والغاز.

وتطرق اللقاء إلى سير العمل في وزارة النفط والشركات التابعة لها والصعوبات التي تواجهها جراء العدوان والحصار.

وأكد الرئيس المشاط على أهمية مضاعفة الجهود وتكاملها بين وزارة النفط والمؤسسات التابعة لها في سبيل تحقيق الاستقرار في السوق وتلبية احتياجات المواطنين من المشتقات النفطية والغاز المنزلي كونها متربطة بحياة الموطنين اليومية.

وشدد على أهمية التصدي لكل من يحاول رفع أسعار أو احتكار هذه المواد واستغلال المواطنين جراء الأوضاع الراهنة وزيادة معاناتهم.. مؤكدا على أهمية الرقابة المستمرة على المحطات وضبط من يقومون بإخفاء أو رفع أسعار هذه المواد أو التلاعب بها.

وأكد دعم المجلس السياسي الأعلى لكل الجهود الرامية لتعزيز حالة الاستقرار وكسر الاحتكار للمشتقات النفطية والغاز أو التلاعب بأسعارهما.

فيما تطرق وزير النفط والمعادن إلى الجهود المبذولة للتغلب على الصعوبات الراهنة لتوفير احتياجات المواطنين من المشتقات النفطية والغاز المنزلي وجوانب التنسيق مع الجهات المعنية في هذا الجانب.

وأكد الوزير دارس أن الوزارة والشركات والمؤسسات التابعة لا تدخر أي جهد في سبيل توفير هذه المواد وبالأسعار المناسبة للمواطنين.

سبـأ

قد يعجبك ايضا