أكد تقديم التسهيلات اللازمة لكافة الرحلات .. وزير النقل: مطار صنعاء الدولي جاهز للعمل وفقا للشروط والمعايير الدولية المتفق عليها

الثورة نت |

أكد وزير النقل زكريا الشامي جاهزية مطار صنعاء الدولي لإستقبال كافة الرحلات الجوية في حال تمت الموافقة على رفع الحظر المفروض عليه.

وقال وزير النقل في اجتماع اليوم بصنعاء للجنة الطوارئ الخاصة بالهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد.. “مطار صنعاء الدولي جاهز للعمل وفقا للشروط والمعايير الدولية المتفق عليها من منظمة الطيران المدني الدولي(الإيكاو)”.

وأشار الوزير الشامي إلى أن من أولويات المبعوث الأممي لليمن مارتن غريفيث فتح مطار صنعاء الدولي لما له من أهمية كبيرة لكافة شرائح المجتمع اليمني.

وأكد استعداد الوزارة تقديم التسهيلات والخدمات اللازمة لكافة الرحلات من وإلى مطار صنعاء الشريان الرئيسي للجمهورية اليمنية .. مشيرا إلى أن المطار مستعد لاستقبال أي فريق فني دولي يطلع على مدى جاهزية المطار لاستقبال الرحلات وتجهيزاته الفنية لتقديم الخدمات للمسافرين.

وناقش الاجتماع برئاسة وزير النقل، متطلبات تشغيل مطار صنعاء الدولي في حال رفع الحظر عليه وفقا لمنظمة الطيران الدولي الإيكاو.

حضر الاجتماع وكيل وزارة النقل لقطاع الطيران عبدالله العنسي ورئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الدكتور محمد عبدالقادر وعدد من مسئولي الهيئة العامة للطيران المدني.

سبأ

قد يعجبك ايضا