نوفمبر 20, 2018 صنعاء 1:06 ص

21 سبتمبر

الفيفا ينتصر للاعب منتخبنا الخياط ويهدد بحرمان السعودية من نهائيات آسيا

الفيفا ينتصر للاعب منتخبنا الخياط ويهدد بحرمان السعودية من نهائيات آسيا
مساحة اعلانية

 

الثورة/أحمد أبوزينه
انتصر الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) لشكوى وكيل أعمال لاعب نادي الوطني السعودي سابقا والمنتخب الوطني وحيد الخياط.
حيث تلقى الاتحاد السعودي لكرة القدم خطاباً من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، ويحمل الخطاب مهلة 10 أيام لسداد مستحقات اللاعب الدولي وحيد الخياط.
وأوضح تركي الدهام وكيل أعمال اللاعب الدولي وحيد الخياط في تصريحات صحفية أنه في حال عدم الاستجابة والسداد، تنص اللائحة على حرمان الاتحاد الأهلي من أقرب مشاركة رسمية وهي مشاركة المنتخب السعودي في كأس أُمم آسيا القادمة في يناير 2019م التي ستقام في الإمارات.
وأضاف الدهام إن مهلة الفيفا تأتي نظراً لمماطلة الاتحاد السعودي في اتخاذ إجراء فعلي لسداد حقوق اللاعب اليمني وحيد الخياط الذي لعب لنادي الوطني في تبوك عام 2015م.
وأشار الدهام إلى أنه حاول مراراً حل القضية ودياً مع نادي الوطني الذي ماطل في تسديد مستحقات الخياط لأكثر من سنة، عندها توجه للاتحاد السعودي لكرة القدم لتقديم شكوى نتج عنها قرار من غرفة فض المنازعات، لكن القرار لم يتم تطبيقه على أرض الواقع “حسب قوله” مما دعاه للتوجه إلى لجنة الاحتراف ومن ثم أمانة الاتحاد بدون نتيجة”.
واعتبر الدهام أن توجهه إلى فيفا كان آخر الحلول المتاحة للحصول على مستحقات موكله الخياط، مؤكداً أن الفيفا أخذ وقته في استيضاح التفاصيل حتى أصدر قراراً الخميس الماضي بوجوب سداد مستحقات اليمني وحيد الخياط.
واختتم الدهام حديثه بالإشارة إلى أنه يتبقى 4 أيام على انقضاء المهلة من قبل الفيفا للاتحاد السعودي لسداد حقوق موكله وحيد الخياط، وعلى اتحاد القدم التعامل مع القضية بجدية لأن منع المنتخب السعودي من المشاركة في كأس أُمم آسيا قد تكون العقوبة التي لا يتمناها الجميع.
ومن المقرر أن يكون يوم الأحد المقبل هو الموعد النهائي لدفع مستحقات لاعب منتخبنا الوطني وحيد الخياط.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله