وزير الاتصالات :عازمون على تخطي الصعاب رغم محاولات العدوان تدمير الاتصالات في اليمن

 

الثورة / مصطفى المنتصر
أكد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر عبدالله النمير أن محاولات العدوان في تدمير البنية التحتية واستهداف شبكة الاتصالات لن تثني الوزارة عن تقديم واجبها الوطني أمام الشعب اليمني كافة .
وأوضح النمير في بدأ برنامج الدبلوم التخصصي للدفعة الثانية لموظفي الوزارة أن الهدف من استقبال الدفعة الثانية لبرنامج الدبلومات المتخصصة، تأهيل كوادر مؤسسة للاتصالات بالتخصصات الفنية في إطار البرامج الخاصة لإعادة تنمية الكادر البشري وفقا للمعايير الفنية.
وأشار إلى أن تنفيذ الخطط الإستراتيجية للمؤسسة خلال الفترة 2018-2022 يتطلب بناء كادر بشري قادر على تنفيذ المشاريع الخاصة بالاتصالات بدلا من الاعتماد على الكادر الأجنبي.
ولفت الوزير النمير إلى أن مؤسسة الاتصالات قادرة بتكاتف جميع موظفيها من تخطي الصعاب رغم العدوان والحصار ورغم ما يتعرض له قطاع الاتصالات من تدمير ممنهج .. حاثا الملتحقين في الدبلومين على الاستفادة من المعارف النظرية والتطبيقات العملية التي سيتلقونها خلال فترة الدراسة وتطبيقها في الواقع.
وفي فعالية التدشين التي حضرها نائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات مصلح العزير .. أكد مدير المؤسسة العامة للاتصالات المهندس صادق محمد مصلح أن المرحلة الأولى من دبلومي الشبكات والقوى والتكييف أثبتت نجاحا منقطع النظير في تطبيق المعارف النظرية على الواقع العملي.
وأشار إلى أن الدفعة الثانية التي تهدف إلى تحقيق الرؤى والأهداف المرجوة ضمن استراتجيات المؤسسة .. لافتا إلى أن ذلك سينعكس إيجابا على موظفي الوزارة .

قد يعجبك ايضا