نوفمبر 20, 2018 صنعاء 2:01 ص

21 سبتمبر

مدينة الحديدة تشهد مسيرة جماهيرية احتفاءً بالعيد الرابع لثورة 21 سبتمبر

مدينة الحديدة تشهد مسيرة جماهيرية احتفاءً بالعيد الرابع لثورة 21 سبتمبر
مساحة اعلانية

الثورة نت../

شهدت مدينة الحديدة عصر اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة بمناسبة العيد الرابع لثورة 21 سبتمبر وردا على تصعيد واستفزازات العدوان في الساحل الغربي.

ورفع المشاركون في المسيرة العلم الوطني والشعارات المعبرة عن الصمود والتضحيات التي قدمها أبناء الوطن لتحقيق أهداف الثورة.

وفي المسيرة نقل وزير الخدمة المدنية والتأمينات طلال عقلان تحيات قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى الأخ مهدي المشاط للحشود المشاركة في المسيرة وأبناء تهامة.

وأشار إلى أن ثورة الـ21 من سبتمبر جاءت لتنتزع القرار السياسي اليمني المسلوب وهو الهدف الأسمى الذي ضحى الأبطال من أجل تحقيقه .

وقال ” في ظل هذا العدوان الغاشم لا بد أن نتذكر كل شهيد ارتقت روحه من أجل الدفاع عن الوطن والتصدي للعدوان في كل جبهات الصمود “.

وحيا الوزير عقلان أبناء تهامة والجيش واللجان الشعبية المرابطين في خنادق الدفاع عن الوطن والذود عنه .. مؤكدا أن القيادة السياسية إلى جانبهم في معركة الدفاع عن الحديدة.

وخاطب دول العدوان والمرتزقة قائلا” آن لكم أن تفيقوا وتعلموا أنه مهما حشدتم وقتلتم ودمرتم سيظل إستقلال هذا البلد هامة على الرؤوس، افعلوا ما شئتم ففي الأخير سننتصر لأن الله معنا”.

وأكد أن معركة الساحل هي معركة كل أبناء الوطن وسيكون النصر حليف الشعب اليمني.

فيما أكد القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم أن أبناء اليمن والحديدة لن ينكسروا أمام حشود العدوان في ظل وجود الحشود الصادقة من الشرفاء والأبطال .

وأشار إلى أن الإحتفال اليوم بمدينة الحديدة بثورة 21 سبتمبر رد واضح وصريح لقوى الظلم والإستكبار أن أبناء اليمن الأحرار يتحدون في مواجهة قوى العدوان ومرتزقته.

كما أكد أن أبناء تهامة وإلى جانبهم كل أبناء الوطن ثابتون في مواجهة العدوان ويرفضون الوصاية أو الإرتهان للخارج مهما كانت التضحيات.

وأشاد قحيم بما يسطره الجيش واللجان الشعبية من ملاحم بطولية في جبهات الدفاع عن الوطن .. منوها بجهود الرجال الصادقين الذين هبوا كالطوفان للدفاع عن الحديدة.

وجدد موقف أبناء المحافظة في السير على نهج الرئيس الشهيد صالح الصماد الذي ضحى من أجل اليمن وشعبه.

تخلل الفعالية التي حضرها أمين عام المجلس المحلي للمحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية ومدراء المديريات، قصيدة للشاعر أسد باشا وأنشودة عبرتا عن المناسبة.

سبـأ

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله