وحدة صنعاء يكتسح نجوم تهامة بدوري ثلوج السقاف الكروية

 

الثورة / أبوزينه
اكتسح وحدة صنعاء نظيره نجوم تهامة بسبعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما أمس على ملعب الوحدة لحساب الجولة الأولى من دوري ثلوج السقاف لاندية أمانة العاصمة لكرة القدم الذي ينظمه فرع اتحاد اللعبة بأمانة العاصمة برعاية مجموعة شركات ثلوج السقاف.
ولم يمهل وحدة صنعاء خصمه سوى عشر دقائق ليفتتح التسجيل عبر لاعبه علي خليل أهداف المباراة بتسديدة بعيدة لم يشاهدها حارس نجوم تهامة محمد إبراهيم عياش إلا وهي في الشباك.
واضاف عبدالله العبسي الهدف الثاني للوحدة بتسديده من خارج منطقة الجزاء خادعت عياش عند الدقيقة الخامسة عشرة .
وعزز النتيجة الوافد الجديد لنادي الوحدة محمد العبيدي بتسجيله الهدف الثالث بأنفراده بالحارس عياش عند الدقيقة الـ 23 .
وسجل عبدالحميد الموقري هدف تهامة من علامة الجزاء ،وعاد العبيدي ليسجل الهدف الثاني له والرابع لفريقه عند الدقيقه الـ38 أنتهى به الشوط الأول.
وفي مطلع الشوط الثاني زادت الغلة التهديفية للوحدة بتسجيل اللاعب عبدالله العبسي هدفه الثاني والخامس لفريقه ،وفي الجهة المقابلة تألق حارس الوحدة سعود السوادي بالتصدي لتسديدة قوية من عبدالحميد الموقري عند الدقيقة الـ54 ،كما منع تسديدة محمد عاشور من دخول مرماه ليحولها.
وسجل لاعب الوحدة رضوان الحبيشي حضوره في قائمة المسجلين للأهداف بتوقيع الهدف السادس بتسديدة يسارية قوية عند الدقيقة الـ85 .
واختتم طارق المشرقي مهرجان الاهداف بتسجيل الهدف السابع للوحدة قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق.
أدار المباراة الحكم عبدالنافع سعيد وساعده طه البوره وعواد الطيري وبكيل دماج رابعا وراقب الحكام نادر شخص .
وبهذا الفوز حقق الوحدة أول بلاث نقاط له في المسابقة وبقي نجوم تهامة بدون نقاط .
العبسي نجم اللقاء
ونال لاعب وحدة صنعاء عبدالله العبسي جائزة افضل لاعب في المباراة ،وقدم العبسي أداء ملفتاً في اللقاء وسجل هدفين لفريقه وساهم في فوز الوحدة العريض الامر الذي جعل اللجنة المكلفة تقوم باختياره افضل لاعب في المباراة وتتوجه بجائزة نجم اللقاء المقدمة من مصانع ثلوج السقاف .

قد يعجبك ايضا