نوفمبر 20, 2018 صنعاء 1:48 ص

21 سبتمبر

ﻛﻠﻴﺔ ﺍلمجتمع ﺑﺼﻨﻌﺎﺀ ﺗﺤﺘﻔﻞ ﺑﺘﺨﺮيج ﺩﻓﻌﺔ “رؤية مهندس” .

ﻛﻠﻴﺔ ﺍلمجتمع ﺑﺼﻨﻌﺎﺀ ﺗﺤﺘﻔﻞ ﺑﺘﺨﺮيج ﺩﻓﻌﺔ “رؤية مهندس” .
مساحة اعلانية

الثورة نت/ ﺃﺳﺎﻣﺔ ﺍﻟﻐﻴﺜﻲ

ﻧﻈﻤﺖ ﻛﻠﻴﺔ المجتمع بصنعاء اليوم ﺣﻔﻞ ﺗﺨﺮﺝ الدفعة السابعة عشر تحت شعار(رؤية مهندس)،والتي تضم ثلاثة تخصصات هي “ادارة نظم معلومات الاعمال – هندسة كهروميكانيك – هندسة شبكات ” ﻟﻠﻌﺎﻡ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﻲ
2017ﻡ-2018م .

ﻭﻓﻲ ﺍﻟﺤﻔﻞ اوضح ﻋﻤﻴﺪ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻧﺠﻴﺐ ﺍﻟﻜﻤﻴﻢ ـ ﺍﻥ ﺍﻻﺣﺘﻔﺎﻝ ﺑﻬﺬﻩ ﺍﻟﻤﻨﺎﺳﺒﺔ في هذا الحرم الذي تنتشر في حناياه اصداء شباب اقوياء سائرون على درب النجاح وهمسات العلم رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها بلادنا الحبيبة فان احتفالنا بدفعة “رؤية مهندس”هو احتفال الكلية على الصمود والتميز والابداع .
ﻣﺸﻴﺮﺍً ﺍﻥ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺪﻓﻌﺔ ﻫﻲ ﺛﻤﺎﺭ ﺟﻬﻮﺩ ﻋﻈﻴﻤﺔ ﺑﺬﻟﻬﺎ ﻛﻼ ﻣﻦ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﻭﺍﻟﻄﺎﻟﺒﺎﺕ ﻭﺃﻫﺎﻟﻴﻬﻢ الكرام كما يصحبها جهود مضنية من اعضاء هيئة التدريس الذين بذلوا اقصى جهودهم وسخروا جميع طاقتهم من اجل الوصول الى هذه اللحظة ﻭﺟﻬﻮﺩ ﻣﻀﻨﻴﻪ ﻣﻦ ﺃﻋﻀﺎﺀ ﻫﻴﺌﺔ ﺍﻟﺘﺪﺭﻳﺲ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﺑﺬﻟﻮﺍ ﺃﻗﺼﻰ ﺟﻬﻮﺩﻫﻢ ﻭﺳﺨﺮﻭﺍ ﺟﻤﻴﻊ ﻃﺎﻗﺎﺗﻬﻢ ﻣﻦ ﺍﺟﻞ ﺍﻟﻮﺻﻮﻝ ﺇﻟﻰ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻠﺤﻈﺔ .
ﻭﺃﻛﺪ ﻓﻲ ﺧﺘﺎﻡ كلمتة انه ورغم الظروف والتحديات الصعبة والاضرار الملتحقة بالكلية جراء القصف الذي طال الحرم الجامعي الذي نتج عن ذلك صعوبة مواصلة العملية التعليمية الا اننا وبتظافر الجهود الخيرة ودعم الجهات وتوحدها واصرارها مستمرون في التعليم وبأداء الرسالة التعليمية بالشكل الافضل.

ﻭﻛﺎﻥ ﺭﺋﻴﺲ ﺍﻟﻠﺠﻨﺔ ﺍﻟﺘﺤﻀﻴﺮﻳﺔ عبدالروؤف العبسي ﻗﺪ ﺍﻟﻘﻰ ﻛﻠﻤﺔ ﺍﻟﺨﺮﻳﺠﻴﻦ قال فيها اقف اليوم لانقل لكم اصوات الخريجين ومشاعرهم واحاسيسهم التي تضيق بها كل المساحات وتتسع لها ضفاف قلوب الجميع فقد كانت البداية خطوات خائفة ومستقبل لا نعلم عنه سوى انه سيكون ذات يوم. .دخلنا الكلية وجلسنا على مقاعدها يحملنا الامل لنكون صناعا للمجد وروات للتاريخ الذي نسطر اليوم اجمل كلماته.
مضيفا: اقول لجميع زملائي الخريجين لم تكون محطتنا هنا هي المحطة الاخيرة ولكننا سننزل من محطة الكلية لنستقل محطة الحياة ونكمل طريقنا نحو المجد والعلا ونحن نشد بعضنا البعض لا فرق بيننا. .فالوطن يتسع للجميع دون استثناء، وينتظركم ان تعودوا له بروح البناء والتنمية فلبوا دعوته.
ﻫﺬﺍ ﻭﺷﻬﺪ ﺍﻟﺤﻔﻞ ﻋﺪﺩ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﻘﺮﺍﺕ ﻭﺍﻟﻌﺮﻭﺽ ﺍﻟﻔﻨﻴﺔ ﻭﺍﻟﻔﻠﻜﻠﻮﺭ ﺍﻟﺸﻌﺒﻲ ، ﺗﻼﻫﺎ ﺗﻜﺮﻳﻢ ﺍﻟﺨﺮﻳﺠﻴﻦ ﺑﺎﻟﺸﻬﺎﺩﺍﺕ ﺍﻟﺘﻘﺪﻳﺮﻳﺔ .

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله