ﻛﻠﻴﺔ ﺍلمجتمع ﺑﺼﻨﻌﺎﺀ ﺗﺤﺘﻔﻞ ﺑﺘﺨﺮج ﺩﻓﻌﺔ “رؤية مهندس”

الثورة / ﺃﺳﺎﻣﺔ ﺍﻟﻐﻴﺜﻲ

ﻧﻈﻤﺖ ﻛﻠﻴﺔ المجتمع بصنعاء أمس ﺣﻔﻞ ﺗﺨﺮﺝ للدفعة السابعة عشرة تحت شعار(رؤية مهندس)،والتي تضم ثلاثة تخصصات هي “إدارة نظم معلومات الأعمال – هندسة كهروميكانيك – هندسة شبكات “ ﻟﻠﻌﺎﻡ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﻲ2017 – 2018م .
ﻭﻓﻲ ﺍﻟﺤﻔﻞ أوضح ﻋﻤﻴﺪ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻧﺠﻴﺐ ﺍﻟﻜﻤﻴﻢ ـ أن الاحتفال ﺑﻬﺬﻩ ﺍﻟﻤﻨﺎﺳﺒﺔ في هذا الحرم الذي تنتشر في حناياه أصداء شباب أقوياء سائرين على درب النجاح وهمسات العلم رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها بلادنا الحبيبة فإن احتفالنا بدفعة “رؤية مهندس”هو احتفال الكلية بالصمود والتميز والإبداع .
ﻣﺸﻴﺮﺍً إلى أن ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺪﻓﻌﺔ ﻫﻲ ﺛﻤﺎﺭ ﺟﻬﻮﺩ ﻋﻈﻴﻤﺔ ﺑﺬﻟﻬﺎ ﻛل ﻣﻦ الطلاب ﻭﺍﻟﻄﺎﻟﺒﺎﺕ ﻭﺃﻫﺎﻟﻴﻬﻢ الكرام كما يصحبها جهود مضنية من أعضاء هيئة التدريس الذين بذلوا أقصى جهودهم وسخروا جميع طاقتهم من اجل الوصول إلى هذه اللحظة ﻭﺟﻬﻮﺩ ﻣﻀﻨﻴة ﻣﻦ ﺃﻋﻀﺎﺀ ﻫﻴﺌﺔ ﺍﻟﺘﺪﺭﻳﺲ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﺑﺬﻟﻮﺍ ﺃﻗﺼﻰ ﺟﻬﻮﺩﻫﻢ ﻭﺳﺨﺮﻭﺍ جميع ﻃﺎﻗﺎﺗﻬﻢ ﻣﻦ ﺍﺟﻞ ﺍﻟﻮﺻﻮﻝ ﺇﻟﻰ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻠﺤﻈﺔ .
ﻭﺃﻛﺪ ﻓﻲ ﺧﺘﺎﻡ كلمته انه ورغم الظروف والتحديات الصعبة والأضرار التي لحقت بالكلية جراء القصف الذي طال الحرم الجامعي وما نتج عن ذلك من صعوبة في مواصلة العملية التعليمية إلا اننا وبتضافر الجهود الخيرة ودعم الجهات وتوحدها واصرارها مستمرون في التعليم وبأداء الرسالة التعليمية بالشكل الأفضل.
ﻭﻛﺎﻥ ﺭﺋﻴﺲ ﺍﻟﻠﺠﻨﺔ ﺍﻟﺘﺤﻀﻴﺮﻳﺔ محمد المحيا ﻗﺪ ألقى ﻛﻠﻤﺔ ﺍﻟﺨﺮﻳﺠﻴﻦ قال فيها: اقف اليوم لأنقل لكم أصوات الخريجين ومشاعرهم وأحاسيسهم التي تضيق بها كل المساحات وتتسع لها ضفاف قلوب الجميع فقد كانت البداية خطوات خائفة ومستقبلاً لا نعلم عنه سوى انه سيكون ذات يوم. .دخلنا الكلية وجلسنا على مقاعدها يحدونا الأمل لنكون صناعا للمجد ورواة للتاريخ الذي نسطر اليوم أجمل كلماته.
مضيفا: أقول لجميع زملائي الخريجين لم تكن محطتنا هنا هي المحطة الأخيرة ولكننا سننزل من محطة الكلية لنستقل محطة الحياة ونكمل طريقنا نحو المجد والعلا ونحن نشد بعضنا البعض لا فرق بيننا. .فالوطن يتسع للجميع دون استثناء، وينتظركم ان تعودوا له بروح البناء والتنمية فلبوا دعوته.
ﻫﺬﺍ ﻭﺷﻬﺪ ﺍﻟﺤﻔﻞ ﻋﺪﺩاً ﻣﻦ ﺍﻟﻔﻘﺮﺍﺕ ﻭﺍﻟﻌﺮﻭﺽ ﺍﻟﻔﻨﻴﺔ ﻭﺍﻟﻔﻠﻜﻠﻮﺭ ﺍﻟﺸﻌﺒﻲ ، وبعد ذلك تم ﺗﻜﺮﻳﻢ ﺍﻟﺨﺮﻳﺠﻴﻦ ﺑﺎﻟﺸﻬﺎﺩﺍﺕ ﺍﻟﺘﻘﺪﻳﺮﻳﺔ .

قد يعجبك ايضا