نوفمبر 13, 2018 صنعاء 1:55 ص

21 سبتمبر

خسائر في عديد وعتاد العدو السعودي ومرتزقته

خسائر في عديد وعتاد العدو السعودي ومرتزقته
مساحة اعلانية

الثورة نت/..

كبد الجيش واللجان الشعبية العدو السعودي ومرتزقته خسائر في العديد والعتاد خلال الـ24 ساعة الماضية ، فيما أطلقت القوة الصاروخية صاروخاً باليستياً على مطار جيزان الدولي .

وذكر مصدر عسكري أن القوة الصاروخية للجيش واللجان أطلقت صاروخاً باليستياً من طراز بدر1 على مطار جيزان الدولي ، و قصفت المدفعية تجمعات للمرتزقة شرق جبل الدود .

وفي نجران تكبد المرتزقة قتلى وجرحى في عملية هجومية على أحد مواقعهم باتجاه جبال عليب ، و تم استهداف تجمعات لهم في الطلعة بقذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة في صفوفهم .

وأشار المصدر إلى أن المدفعية دكت تجمعات للمرتزقة قبالة منفذ علب في عسير ، و تم إطلاق صلية صواريخ كاتيوشا على تجمعات قيادات المرتزقة قبالة المنفذ .

وفي الساحل الغربي اقتحم أبطال الجيش واللجان الشعبية أحد مواقع الغزاة والمرتزقة غرب التحيتا ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، كما قتل وجرح عدد من المرتزقة في عملية نوعية استهدفت أحد مواقعهم في الجبلية .

وأوضح المصدر أن عدداً من المرتزقة لقوا مصرعهم وأصيب آخرون وأعطبت آلية في الثوابية باتجاه المجيليس ، و تم تدمير مدرعة وآلية عسكرية في خط الفازة ومصرع من كانوا عليهما .

و نفذ الجيش واللجان الشعبية عملية إغارة على مواقع المرتزقة في هضبة جميل بقيفة في محافظة البيضاء أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم واغتنام أسلحة متنوعة .

ولفت المصدر إلى مصرع وجرح عدد من المرتزقة أثناء محاولتهم التسلل في جبهة حام بمديرية المتون محافظة الجوف ، كما تم تدمير آليتين عسكريتين للمرتزقة بمنطقتي المهاشمة و صبرين بمديرية خب والشعف ومصرع وإصابة من كانوا على متنهما .

وأفاد المصدر أن قصفاً مدفعياً استهدف تجمعات للمرتزقة وآلياتهم في منطقة ثوجان بمديرية القبيطة محافظة لحج ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

و لقي عدد من عناصر وحدة الهندسة التابعة للعدو مصرعهم بتفجير استهدفهم في أطراف حريب نهم ، و في حرض بمحافظة حجة تمت السيطرة على عدد من مواقع المرتزقة شرق جبل النار خلال عملية هجومية وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وأكد المصدر مصرع رئيس ما يسمى عمليات اللواء (314) وأركان حرب اللواء الأول بالقوات الخاصة التابعة لمرتزقة العدوان علي هزاع الصيادي في حرض .

سبأ

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله